الجمعة, 5 يوليو 2024

فيليبس الصوتية تفوز بجائزة المسرح المنزلي المبتكر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تفخر منتجات فيليبس Philips الصوتية الجديدة بالإعلان عن حصول مكبر الصوت فيليبس Fidelio HTL9100 على جائزة “المسرح المنزلي المبتكر 2013 – 2014” المرموقة، وهي الجائزة التي تصدر عن الجمعية الأوروبية للصوت والصورة EISA.

هذه هي الجائزة العشرون التي تفوز بها منتجات فيليبس Philips الصوتية الجديدة عن فئة الابتكار الصوتي والمرئي والوسائط الإعلامية المتعددة.

يحتوي مكبر الصوت الجديد على مكبرات جانبية قابلة للفك والتي عند إزالتها يتحول مكبر الصوت من نظام إحاطة صوتي افتراضي إلى نظام إحاطة صوتي 5.1 بحسب الطلب.

اقرأ المزيد

وتساعد المكبرات اللاسلكية والقابلة للفك بالكامل على توفير تجربة إحاطة صوتية لاسلكية حقيقية، مما يعطي المستخدمين الراغبين بالحصول على خيار 5.1 للإحاطة الصوتية حلا ذكيا ضمن تصميم أنيق دون الحاجة للمزيد من الأسلاك.

وعلقت لجنة التحكيم في الجمعية الأوروبية للصوت والصورة EISA بالقول : ” يعتبر Philips HTL9100 مكبراً صوتيا استثنائيا، خاصة وأنه يعمل دون الحاجة لأسلاك، مع توفر خاصية الربط من خلال البلوتوث ومدخلي HDMI ومخرج ARC، ناهيك عن سهولة تركيب الجهاز وتوصيله، مع توفر جهاز إستشعار ذكي لتوازن الصوت الذي يضبط درجة الصوت اعتمادا على مكان تثبيت المكبرات سواء كانت على جدار أو على قاعدة أرضية، كما ويمتاز هذا المنتج المبتكر بأداء صوتي فائق وتصميم أنيق”.

يوفر المنتج المبتكر الجديد من منتجات فيليبس Philips الصوتية الجديدة، تجربة صوتية نادرة تختلف عن تلك التي توفرها أنظمة الواي فاي والبلوتوث فهو يخلو تماما من مشكلة التداخلات الصوتية، وعندما يتم شحن السماعات القابلة للفك بالكامل فإنها توفر 10 ساعات من الأداء الصوتي المتميز، مع إعادة الشحن التلقائي عند توصيله بالوحدة الرئيسية.

للمزيد من الخيارات والراحة توفر مكبراتFidelio مدخل HDMI ثاني يسمح للمستخدمين ربط الجهاز بسهولة مع أجهزة الألعاب أو نظام وسائل الترفيه الأخرى.

ذات صلة

المزيد