الجمعة, 2 أغسطس 2024

جوائز مجلة “بيزنس كورنر الإقتصادية” تكرم الرئيس الفرنسي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اختارت “جوائز مجلة بيزنس كورنر الإقتصادية” لقطاع الأعمال، الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند كشخصية العام تقديراً له لريادته في دعم الحريات والديمقراطية وحقوق الإنسان في العالم عموما، والعالم العربي خصوصا” وقد استقبل أولاند مدير عام ورئيس تحرير “بيزنس كورنر” محمد حميد الذي نقل إليه خيار المجلة.

وعرض حميد لعمل مجلته، والنطاق الذي تغطيه في مجالات الاقتصاد، والأعمال المختلفة على مستوى الشرق الأوسط، و العالم العربي، ثم ألقى حميد كلمة في أولاند، قال فيها:

اقرأ المزيد

فخامة رئيس الجمهورية الفرنسية السيد فرانسوا أولاند المحترم،يسرنا إعلامكم بأنه تقديراً لريادتكم في دعم الحريات والديمقراطية وحقوق الإنسان في العالم عموما، والعالم العربي خصوصا، وتكريماً لسعيكم الكريم، فقد تم اختياركم لجائزة”شخصية العام ” ضمن جوائز مجلة “بيزنس كورنر الشرق الأوسط” لقطاع الأعمال للعام 2013.

أضاف حميد: لقد اختارت مجلة “بيزنس كورنرالشرق الأوسط” هذا العام أبرزالشركات والشخصيات الفاعلة في المنطقة تقديرا لإنجازاتهم المميزة، وتم ترشيحهم من قبل لجنة التحكيم في مجلة “بيزنس كورنر” الإقتصادية.

وأمل حميد من أولاند قبول جائزة “مجلة بيزنس كورنرالشرق الأوسط” لهذا العام، وهي درع رمزية تعبر عن التوق للتطور والحرية.

الرئيس أولاند رد شاكرا حميد على عاطفته، وأعرب عن تقبله للجائزة بكل محبة ورحابة صدر، ورد بكلمة صغيرة قال له فيها: “إنكم تحملونني تحديا كبيرا، ومهمة لا يستهان بها في عاطفتكم وأملكم في دفع عملية التطوير الديمقراطي، ونشر مفاهيم الحرية في العالم العربي الذي نأمل له كل خير وتقدم، ونحن مستعدون للمساعدة ما استطعنا في مسيرته نحو هذين الهدفين المتكاملين: الحرية والديمقراطية.

وسبق لمجلة بيزنس كورنر الإقتصادية والتي تأخذ من بيروت مقرا” لها أن كرمت العديد من الشخصيات العربية الناشطة في المجال العام، وخصوصا تلك التي تتصل بطريقة أو بأخرى بالمجال الاقتصادي.

ذات صلة

المزيد