الثلاثاء, 18 مايو 2021

أمير الرياض: اكتمال مشروع الحافلات خلال 15 يوماً

كشف الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أن مشروع الحافلات على وشك الاكتمال خلال الأسبوعين القادمين، حيث سيعلن عن هذا المشروع والذي سيكون مرادفاً لمشروع القطارات، مؤكداً أن الأمور تسير بشكل جيد ونتطلع إلى التنفيذ الجيد الذي يحقق تطلعات الجميع من هذا المشروع.

اقرأ أيضا

وأضاف الامير خالد أن نهاية هذا الأسبوع سيتم تسليم الايجاز الدوري للمتابعة لهذا المشروع الذي يسيرعلى أكمل وجه وسيحقق تطلعات خادم الحرمين الشريفين بما يخدم المواطنين بمدينة الرياض.

وأكد الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز على حرص خادم الحرمين ونائبه والنائب الثاني بمتابعة كل ما يخدم المواطن من مشاريع وما ينعكس على رفاهه ورغد عيشه مشدداً على أن المتابعة والملاحقة لما تم انجازه وما لم ينجز مستمر وبما يحقق تطلعات ولاة الأمر-حفظهم الله.

ولفت الأمير خالد إلى وجود بعض المشاريع التي يوجد عليها بعض الملاحظات، مشيراً إلى أنه تم تكليف اللجان المختلفة في تخصصاتها المختلفة لمتابعة هذه المشاريع وتزويد المجلس بتقارير دورية للمتابعة وعقد لقاءات كذلك بين الجلسات المختلفة لمجلس المنطقة بين رؤساء اللجان معه ونائبه الأمير تركي بن عبدالله لمناقشة الأمور التي تتطلب اتخاذ قرارات سريعة وانجازها.

ونوه الأمير خالد خلال لقائه ونائبه الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز ظهر أمس بقصر الحكم أعضاء مجلس منطقة الرياض بما تم طرحه على المجلس من أعمال اللجان المختلفة سواء اللجنة الصحية أو التنموية أو التعليمية أو الإعلام.

وبيَّن الأمير خالد في كلمته التي ألقاها خلال اللقاء بأن الأمور جميعها ولله الحمد طيبة وتسير حسب ما وضع لها المجلس من سياسات واستدرك قائلاً:لكننا دائماً نتطلع إلى المزيد من الإنتاجية ومتابعة ما يخص هذه المنطقة بشكل عام ومتابعة مشاريعها والتأكد من تحقيق ما يتطلع إليه ولاة الأمر-حفظه الله- والمواطنون من إنجاز المشاريع في القوت المحدد وعلى أكمل وجه وعلى المواصفات التي حددت لهذه المشاريع.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد