الجمعة, 2 أغسطس 2024

«الجزيرة كابيتال» أفضل شركة أبحاث في المملكة في 2013

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حازت “الجزيرة كابيتال” شركة الوساطة الأولى في المملكة على جائزة أفضل شركة أبحاث في المملكة لعام 2013 وذلك وفقاً لتصنيف “International finance magazine” البريطانية فيما يعد امتداداً لريادة الجزيرة كابيتال في تقديم خدمات الأبحاث والتقارير المتميزة لشركات وأسواق المنطقة.

وبهذه المناسبة قال المهندس زياد أبا الخيل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ”الجزيرة كابيتال” نحن فخورون جداً بهذا التقدير العالمي وإن اختيار ” الجزيرة كابيتال ” كأفضل شركة أبحاث في المملكة هو دلالة على المستوى المهني الرفيع لموظفينا ومحصلة للتطويرات المستمرة التي تنفذها الشركة في مجال الأبحاث والتقارير والتي تستهدف تقديم خدمات قيمة تضيف للعملاء. مضيفاً: أن قسم الأبحاث في “الجزيرة كابيتال” يتميز بفريق محللين من ذوي الخبرات الواسعة الذين يقدمون أعمال بحث وتحليل تتسم بالموضوعية والاستقلالية حيث يتم تزويد العملاء بشكل منتظم ودوري بتقارير يومية عن أوضاع واتجهات الأسواق المالية المحلية والإقليمية مما يسهل على عملائنا اتخاذ قراراتهم الاستثمارية المدروسة والمبنية على التحليل الأساسي والفني ضمن أفضل المعايير المتبعة في هذا المجال.

من جانبه أعرب عبدالله علاوي، مساعد المدير العام للأبحاث بالشركة، عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة العالمية، والتي تعبر عن المستوى الرفيع الذي وصلت إليه الأبحاث والتقاريرالصادرة من”الجزيرة كابيتال”، ومصداقيتها العالية بين عملاء الشركة وجمهور المتعاملين بالأسواق المالية المحلية والإقليمية. وتقدم علاوي بالشكر الجزيل للإدارة العليا وعلى رأسهم سعادة الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب على الدعم المتواصل، مضيفاً شكره وتقديره لفريق العمل في إدارة الأبحاث لجهودهم المميزة التي ساعدت في تحقيق هذا الإنجاز العالمي.

اقرأ المزيد

الجدير بالذكر أن جائزة “International finance magazine” تحتل مكانة متميزة في القطاع المالي بشكل عام حيث يتم تقييم المرشحين من قبل لجنة تحكيم تضم نخبة من الخبراء الدوليين في القطاع المصرفي ويعتمد التقييم على عدد من المعايير الهامة لتصنيف المنتجات والخدمات المالية التي تتميز بالأداء العالي والابتكار والقدرة على تحقيق نتائج مالية قوية.

وتعتبر البيانات التي توفرها المجلة والدراسات التي تجريها وتقارير خبرائها مصدراً قيماً للمعلومات للمختصين في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

ذات صلة

المزيد