الجمعة, 2 أغسطس 2024

«موبايلي» ترصد 60 سيارة للفائزين في مسابقة «رنان»

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أطلقت شركة موبايلي مسابقة خدمة رنان، والتي تخوّل للمشتركين الدخول في سحب يومي على سيارة لمدة 60 يومًا، وذلك في إطار خطتها التسويقية الجذابة التي تطلقها الشركة بين الحين والآخر.

وقالت “موبايلي” إن مسابقة رنان تتطلب من المتنافسين الحصول على عددٍ من النقاط للدخول بالسحب النهائي للفوز بإحدى السيارات، ويتم اكتساب النقاط من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على 123 إلى الرقم 604040 مجانًا وستُرسلُ للمشترك رنّات يقوم بالتصويت للأفضل منها، وحال فوز الرنّة التي اختارها بالتصويت سيحصل على نقاط تؤهله للدخول مباشرة إلى السحب. وأوضحت “موبايلي” أن الاشتراك بالخدمة ليس شرطًا للدخول بالسحب ولكنه سيمنح عدة فُرصٍ ونقاطا أكثر وستكون فرصة الفوز بإحدى السيارات أكبر، كما أن شراء النغمات أو إهداءها للأهل والأصدقاء ستمنح الأفضلية للمتنافسين. وأبانت موبايلي أن المسابقة انطلقت أمس وتستمر لمدة 60 يومًا يتم من خلالها منح سيارة يوميًا لكل فائز بإجمالي 60 سيارة يتم السحب عليها بوقتٍ أسبوعي والاتصال على الفائزين للحصول على جوائزهم.

يذكر أن موبايلي قد أطلقت تطبيق رنان من خلال متجري أبل وجوجل بلاي كأول شركة اتصالات في الشرق الأوسط تقدم على هذه الخطوة، التطبيق الذي يختص بخدمات رنة الرد ويتيح لكافة العملاء ضبط رنات خاصة يسمعها المتصل عوضًا عن الرنة العادية، ويعطي التطبيق الصلاحية للمستخدم في السيطرة الكاملة على جميع خدمات رنان بطريقة جديدة ومبتكرة، كما أنها أضافت لهذه الخدمة “الرنات الشخصية” والتي تعتبر الأولى من نوعها في العالم وتتيح للمستخدمين إبلاغ المتصلين عن وضعهم الحالي من خلال اختيار رسائل صوتية مسجلة مسبقًا بطريقة مبتكرة وجديدة للمناسبات المختلفة.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد