الجمعة, 2 أغسطس 2024

إيه. لانغيه آند صونه تتوسّع في السعودية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

افتتحت مؤخراً شركة صناعة الساعات «إيه. لانغيه آند صونه» المعروفة على الصعيد العالمي أول مركز لها للبيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية مع شريك وهي شركة الأول للمجوهرات المحدودة (First Jewelry) في جدة.

ساعة LANGE 1 TIME ZONE بالذهب الأبيض

اقرأ المزيد

يقول ماثيو دوبونت، مدير علامة «إيه. لانغيه آند صونه» التجارية في الشرق الأوسط: “إنه لمن دواعي سرورنا بأن نقدّم «إيه. لانغيه آند صونه» أخيراً إلى المملكة العربية السعودية، مع شريكنا، وهي شركة الأول للمجوهرات المحدودة (First Jewelry). المملكة العربية السعودية هي بلد كنا متحمسين دائماً للتوسّع فيه، وذلك بالنظر إلى العدد المتزايد من هواة جمع الساعات ممن لديهم معرفة واسعة عنا والذين قد أُتيحت لنا الفرصة لمقابلتهم على مرّ السنين. نحن نتطلع إلى إظهار سعينا المستمر لتحقيق نموذج الكمال في مجال فن تصميم الساعات داخل هذا السوق الجديد، وعرض مستوى حرفيتنا وكفاءتنا في مجال صناعة الساعات الدقيقة للهواة كما نفعل في جميع أنحاء العالم”.

لقد تم تحديد فلسفة العلامة التجارية للساعات فيما مضى من قبل مؤسس الشركة والتر لانغيه، الذي قام بإحياء تراث أجداده في أوائل عام 1990: وهي صُنع أفضل الساعات في العالم مرة أخرى. تقف ساعات «إيه. لانغيه آند صونه» في طليعة الكمال التقني والإبداع وتقدّم مساهمات قيمة لصناعة الساعات الفاخرة والتي كثيراً ما تتوغل في مجالات خبرة لم تُستكشف بعد. إنّ الشركة المصنعة للساعات معروفة بأنّها تتخطى الحدود ليس فقط من حيث البراعة الميكانيكية، ولكن مع ابتكاراتها المرموقة وتفوّقها التقني.

تتوفر ساعات «إيه. لانغيه آند صونه» في الأول للمجوهرات في مول جدة بالمملكة العربية السعودية. للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الهاتف: +966 12 660 36 44

ذات صلة

المزيد