الخميس, 29 يوليو 2021

بالصور..فنادق صنعت التاريخ

اقرأ أيضا

يحتفل هذا الفندق بعيده الـ 125، وكان الناس يصعقون من الدهشة، عندما كشف الفندق الواقع في أمريكا عن أول شجرة عيد ميلاد كهربائية في الهواء الطلق.

Hotel del Coronado

يعد هذا الفندق في العاصمة البريطانية لندن، أحد أفخم الفنادق في العالم، وعندما افتتح عام 1910 احتوى على غرف مرتبطة بحمام داخلي، وهذا لم يكن معروفاً وقتها في أي فندق على الإطلاق.

The Goring Hotel

قام هذا الفندق عند افتتاحه عام 1927 يتزويد المقيمين في الفندق بجهاز راديو لكل غرفة، وهو أمر لم يطبق على هذا المقياس الواسع من قبل.

Boston Park Plaza Hotel

يعرف هذا الفندق الواقع بمدينة نيويورك الأمريكية، بالعديد من المزايا، منها تحفه الفنية وسلطته الشعيرة، ولكن أبرز ما ميز هذا الفندق هو كونه الأول في تقديم خدمة الغرف في أوائل ثلاثينيات القرن الماضي.

The Waldorf Astoria

وفي الخمسينيات كان هذا الفندق، الواقع بولاية تكساس الأمريكية، هو الأول في تركيب نظام تكييف داخلي.

Adolphus Hotel

وقبل السبعينيات كان يمكن لنزلاء الفنادق الذين نسوا أن يحضروا معهم الشامبو أن يواجهوا مشكلة لخلو الفنادق منها، لكن فندق فورسيزنز في لندن كان الأول في المبادرة.

Four Seasons London

كان فندق هيلتون في هونغ كونغ الأول لبدء مبدأ البارات المصغرة داخل ثلاجات الغرف، وهي فكرة ابتدعها مدير الفندق عام 1974، الذي قرر وضع مشروبات أغلى من سعرها داخل 840 غرفة، وهذا أدى إلى ارتفاع 500 في المائة بمبيعات المشروبات داخل الغرف، وزيادة بنسبة 5 في المائة للدخل الكلي لسلسلة الفنادق الشهيرة.

Hilton Hong Kong

وكسب هذا الفندق العديد من الجوائز لكونه أول فندق صديق للبيئة عام 2009، ليثبت أن الرفاهية يمكنها أن ترتبط .

Wolgan Valley Resort

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد