الجمعة, 2 أغسطس 2024

STC الشريك الاستراتيجي للملتقى الثاني للمرأة السعودية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ترعى شركة الاتصالات السعودية “الملتقى الثاني للمرأة السعودية العاملة.. حقوق وواجبات”، كشريك استراتيجي، حيث أقيم الملتقى برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة صيتة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الانتركونتيننتال بالرياض أمس الأول بتنظيم من مركز باحثات لدراسات المرأة.

وشاركت الشركة في الملتقى بكلمة ألقاها أمجد شاكر مدير عام الشؤون الإعلامية بالشركة ذكر فيها أن الاتصالات السعودية ركزت في استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية بتمكين المجتمع من خلال التقنية والاستمرار في التعاطي مع أهم المواضيع التي تضمن تنمية المجتمع والاهتمام بالفئات الأقل حظا فيه مع الانطلاق في مشاريع ذات قيمة مضافة للاقتصاد والبيئة والمجتمع ككل، حيث حققت ذلك من خلال عدة مبادرات شملت مسؤوليتها تجاه الوطن وابنائه ومقدراته مع العناية بأقرب مجتمع للشركة وهم الموظفين وعائلاتهم.

وتأتي رعاية الشركة لهذا الملتقى بهدف التعريف بحقوق المرأة العاملة في الشريعة الإسلامية، ومدى الاهتمام بتطبيق تلك الحقوق في الأنظمة الخاصة بالمرأة العاملة في المملكة، حيث تعمل الشركة وفق استراتيجية هادفة لتحقق حضور مجتمعيا في العديد من المناسبات والمهرجانات الوطنية.

اقرأ المزيد

يشار إلى أنه تم تكريم الاتصالات السعودية على هامش الملتقى لرعايتها الاستراتيجية ولدعمها المتواصل لمختلف الأنشطة المجتمعية وبما يتناسب مع المرأة السعودية وتطلعاتها.

ذات صلة

المزيد