الأربعاء, 26 يونيو 2024

برج رافال كمبينسكي يستقبل أول ضيوفه خلال فترة الافتتاح التمهيدي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

استقبل فندق برج رافال كمبينسكي في الثاني من مارس 2014 أول ضيوفه خلال الافتتاح التمهيدي للفندق بحضور المدير العام ستيفان كامينسكي، وحسام الحزيمي نائب مدير عام الفندق، ايذاناً بإنطلاق الفندق الفاخر التابع للمجموعة فنادق كمبينسكي العالمية الرائدة في تشغيل و إدارة الفنادق منذ عام 1897م ووسط ترحيب حار من المدير العام وفريقه من مديري الأقسام.

عبر السيد عبدالله الهاجري من قطر عن بالغ سعادته بهذه التجربة المثيرة كأول ضيف للفندق، وكذلك بالمفاجأة التي كانت في انتظاره، وهي إقامة مجانية خلال زيارته المقبلة إلى الفندق.

اقرأ المزيد

وأعرب ستيفان كامينسكي عن شكره و امتننانه للفريق العامل بالفندق و حثهم على مواصلة جهودهم للتحضير للافتتاح الكبير الشهر القادم لأجل أن يحققوا درجة عالية من التميز عن الفنادق الأخرى ويصبح الفندق بذلك الأفضل في العاصمة الرياض. و قال إن هذا الإفتتاح التمهيدي يؤشر الى بداية رحلة التمييز للفندق كونه أول فندق لشركة كمبينسكي في المملكة العربية السعودية.

تأسّس فندق كيمبنسكي في العام 1897 ليمثّل أعرق وأفخم سلسلة فنادق في أوروبّا.يتميّز فندق كمبينسكي ببصمته التاريخيّة وإرثه الغني بالخبرة العريقة في مجال حُسن الضيافة وتقديم الخدمات الشخصيّة المثاليّة الفريدة للنزلاء. تضم مجموعة كمبينسكي اليوم 75 فندقا من فئة الخمس نجوم منتشرة في 32 دولة في العالم، وتواصل المجموعة العمل على تقديم امتيازات جديدة تضاف إلى رصيد فنادقها الممتدّة عبر أوروبّا، والشرق الأوسط، وإفريقيا، وآسيا، ممّا يعكس القوّة والنجاح اللذين تتمتّع بهما العلامة التجاريّة لكمبينسكي بدون التخلي عن إبراز إرثها العريق. تشمل محفظة مجموعة كمبينسكي أيضا ممتلكات تاريخيّة بارزة، فنادق مصمّمة على أحدث طراز حصدت العديد من الجوائز، ومنتجعات متميّزة، ومساكن راقية. وتوفّر كل منها للنزلاء خدمات ذات جودة مميزة ترقى إلى التوقّعات المرجوة من كمبينسكي، مع الالتزام بخصوصيّة التقاليد الثقافيّة المحلية لكل منطقة من المناطق التي تتواجد فيها فنادق المجموعة. ومجموعة كمبينسكي هي عضو مؤسّس للتحالف الفندقي العالمي، أكبر التحالفات العالميّة للفنادق المستقلّة.

ذات صلة

المزيد