الجمعة, 2 أغسطس 2024

بنك الرياض يرعى منتدى جدة الاقتصادي 2014م

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

يشارك بنك الرياض في رعاية «منتدى جدة الاقتصادي» لعام 2014، كأحد الرعاة الذهبيين للمنتدى في دورته الرابعة عشر، والذي يعتبر أبرز الأحداث الاقتصادية في المملكة والمنطقة.

وتأتي رعاية بنك الرياض للمنتدى، الذي يقام خلال الفترة من 18 إلى 20من الشهر الجاري، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة ، تحت عنوان «الإنماء من خلال الشباب» في إطار الدعم الذي يقدمه بنك الرياض لقطاع الأعمال في المملكة.

من جانبه، أوضح المدير الإقليمي لبنك الرياض بالمنطقة الغربية نايف شلبي، أن رعاية البنك للمنتدى تجسد التزامه في المساهمة بكل عمل يساهم في تطوير الاقتصاد الوطني، وذلك من خلال دعم المؤتمرات والمنتديات المتخصصة التي تساهم في توفير الحلول لنمو الاقتصاد السعودي، ومنها رعايته لمنتدى جدة الاقتصادي في عدد من دوراته السابقة وغيرها من المؤتمرات والمنتديات الاقتصادية بالمملكة.

اقرأ المزيد

وأكد شلبي على أن البنك حرص على المشاركة في فعاليات المنتدى في دورته الحالية لأهمية المواضيع التي سيتم طرحها ومناقشتها ضمن فعالياته، حيث سيسلط الضوء على أهمية بناء المهارات الأساسية للشباب كونهم الركيزة الأساسية للتنمية المستدامة، واضعة بناء الإنسان في قلب المعادلة الاقتصادية عبر ثمانية محاور تطرح عدد من الأوراق التي تركز على جهة الطلب وجهة العرض.

الجدير بالذكر أن فعاليات “منتدى جدة الاقتصادي 2014” في يومه الأول تتضمن، جلسة بعنوان: “إصلاح بيئة الأعمال”، وأخرى عن توعية المستثمرين، وثالثة عن تشجيع روح المبادرة للشباب، وجلسة رابعة عن التركيز على التحديات والمبادرات المتعلقة بقطاعات الأعمال. فيما تعقد في اليوم الثاني من المنتدى أربع جلسات: الأولى عن السلوك والتطلعات وأخلاقيات العمل لدى الشباب، والثانية تحت عنوان: “بناء المهارات الأساسية لدى الشباب”، والثالثة عن التطوير المستمر والاستثمار في قادة المستقبل، والأخيرة عن التركيز على التحديات والمبادرات المتعلقة بقطاعات الأعمال.

ذات صلة

المزيد