السبت, 22 يونيو 2024

اختتام فعاليات معرض مسكن وسط حضور عائلي كثيف

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اختتمت أمس الأربعاء فعاليات معرض مسكن ٣ والذي استمرلمدة 3 أيام بمركز نيارة للمعارض والمؤتمرات والاحتفالات وذلك برعاية “مال”.

ويستهدف المعرض العائلات في المقام الأول وذلك لمساعدهم ومشاركتهم في أرائهم حول المسكن الذي يجمعهم لذلك كان الاقبال من العائلات قبل الافراد كبير، فقد اجتمعت تحت سقف واحد شركات متخصصه بالمقاولات والتسويق العقاري والديكور والاثاث وصحف مهتمه بالشأن العقاري والمالي.

وقدمت كل شركة خلال المعرض أفضل وأوضح عروض المساكن للزوار، مما أتاحت لهم تكوين رؤية واضحة عن تصاميم المساكن ومساحاتها، وأعطت في النهاية صورة كاملة وواضحة عن منزل الاحلام.

اقرأ المزيد

ويأتي هذا الحدث المميز للسنة الثالثة على التوالي الذي تقيمه شركة نيارة بالتعاون مع شركة موزايك العقارية لبناء أول بيئة احترافية حاضنة لمطوري العقارلعرض برامج إسكان متعددة تتوافق واحتياجات الأسر في السعودية الباحثة عن مسكن راق ومحافظ على الطاقة ونخبة من الهندسيين ومزودي الأثاث ومصممي الديكور الداخلي.

وتساهم فيه عدد من المؤسسات المالية التي تعرض حلولاً تمويلية للراغبين في الحصول على مسكن ميسر.

ويستهدف المعرض الأسرة السعودية بكامل أفرادها، معا لتركيز على دور المرأة في اتخاذ القرار عند اختيار المسكن، لذلك خصص قسماً للصغار لتنمية ثقافة البناء وإشراكهم في قرار اختيار المسكن الملائم، وتشجيعاً من معرض مسكن للمواهب الشابة فقد تم تخصيص قسم لطلاب الهندسة المعمارية وطالبات التصميم الداخلي. من جانب آخر يسهم المعرض في توعية وتثقيف المجتمع بتواجد شخصيات مؤثرة ومسؤوله في لقاءات وحلقات نقاش خلال فترة إقامته.

ذات صلة

المزيد