الأربعاء, 26 يونيو 2024

عبداللطيف جميل تعلن أسماء الفائزين بمسابقة تويوتا لسيارة الاحلام

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اختتمت مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام فعالياتها بعد أربعة أشهر من الأنشطة المثيرة التي استمتع بها الأطفال وأسرهم، شملت جولة ترويجية ناجحة حول مدن المملكة للتعريف بالمسابقة الفنية والدعوة للمشاركة فيها، وانتهت مؤخراً بالإعلان عن الفائزين بجوائزها القيّمة، والذين سيتم إرسال أعمالهم الفنية إلى اليابان لإدراجها في النهائيات الكبرى للمنافسة الدولية.

الإعلان عن أسماء الأطفال الفائزين جاء خلال حفل خاص أقيم بمدينة جدة وحضره وفد من كبار مسؤولي تويوتا وشركة عبداللطيف جميل، والمشاركين الفائزين الذين أتوا مع عائلاتهم، ولفيف من الإعلاميين، بالإضافة إلى أعضاء لجنة تحكيم المسابقة وممثلين من مختلف المدارس المشاركة.

المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل، عبر عن إعجابه بالعدد المذهل للمشاركات المقدمة هذا العام والذي بلغ حوالي 9,000 مشاركة. وفي تعليق له على الإقبال الكبير الذي تشهده المسابقة، صرح المهندس عادل عزت “من الواضح أن مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام باتت تحظى بقاعدة شعبية كبيرة لدى مختلف فئات الأطفال والنشء في أنحاء المملكة، وشهدنا زيادة مطردة في عدد من يرغبون في التعبير عن أفكارهم ورؤاهم لما ستبدو عليه سيارة المستقبل جنباً إلى جنب مع أقرانهم من كافة أنحاء الكرة الأرضية وأعينهم جميعاً تتطلع إلى اليابان بوصفها المركز الحضاري والإبداعي الأكثر تفرداً على مستوى العالم”.

اقرأ المزيد

وأشار المهندس عادل إلى أن هذه الزيادة الكبيرة جاءت بفضل الله تعالى، ثم بفضل الثقة التي يوليها الجمهور لشركة عبداللطيف جميل ولعلامة تويوتا الرائدة عالمياً في صناعة السيارات الموثوقة وذات الجودة العالية. أيضاً، ثمن المهندس عادل الجهود التي بذلتها لجنة التحكيم لمسابقة هذا العام، والتي ضمت الفنان نهار مرزوق، رئيس جمعية التشكيليين السعوديين بجدة، والأستاذة ثريا بترجي، مؤسسة دار نشر كادي ورمادي المتخصصة في كتب الأطفال، والأستاذة خلود عطار، المؤسسة ومدير الإبداع في مجلة ديزاين، والأستاذة سارة عيد، مدير التصميم في شركة درايف دنتسو.

وحول تقييمه للمشاركات هذا العام، قال المهندس عادل “المشاركات تميزت بمستويات إبداع عالية جعلت اختيار الأعمال الفائزة من الصعوبة بمكان، والتي لن يحظى أصحابها بجوائز المسابقة القيمة فحسب، بل سترسل أعمالهم إلى اليابان للمشاركة في نهائيات المسابقة العالمية التي يرأسها السيد آكيو تويودا -رئيس شركة تويوتا العالمية- بنفسه، وسيربح الذين يتم اختيارهم فرصة للسفر إلى اليابان برفقة أحد الوالدين”.

المسابقة شهدت مشاركة آلاف النشء الطموحين عبر ثلاث فئات عمرية تتيح فرصة المشاركة لجميع الأعمار، حيث الأولى مخصصة للأطفال ما دون 8 سنوات، والثانية للأطفال ما بين 8 -11 سنة، والثالثة للأطفال ما بين 12 – 15 سنة. وقدمت شركة عبد اللطيف جميل تسع جوائز وزعت على الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى من كل فئة.

فاز في فئة ما دون 8 سنوات، بالمركز الأول عبدالله محمد العتيبي، وبالمركز محمد فيصل، وبالمركز الثالث عبدالله معتز السعيد. وفي فئة 8 -11 سنة، فازت بالمركز الأول سيدة صوفيا فطيمة سيدة، وبالمركز الثاني جودي محمد التواب، وبالمركز الثالث محمد خير عبدالله المهيب محمد خير برغوث. وفي فئة 12 – 15 سنة، فازت بالمركز الأول عائشة محمد أبو الفتح، وبالمركز الثاني ياسمين ايفانجلستا بانزويلا، وبالمركز الثالث أحمد عبدالله عثمان بشير.

كما فاز بجائزة أصغر فنان عبدالعزيز بن عبدالله بن حسن بن سيف، وبجائزة “المشاركة المتميزة”، فاز كلٌ من جواهر محمد شاكر، و حسين حامد أبو العلا. كما فازت عائشة محمد أبو الفتح بجائزة “اختيار شركة عبد اللطيف جميل “.

ذات صلة

المزيد