الجمعة, 2 أغسطس 2024

نيسان ترعى رالي حائل الدولي في السعودية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كجزء من خطة الإنعاش التي تُنفذها في المملكة العربية السعودية، أعلنت شركة نيسان، التي أكدت نيتها تقديم الأفضل في أسواق المملكة، عن رعايتها لرالي حائل الدولي بكونها “السيارة الرسمية” للحدث الكبير. وجاء إعلان نيسان كمفاجأة سارة لمجمتع رياضة السيارات على المستويين الإقليمي والدولي.

ويُقام رالي حائل الدولي تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، ويعتبر إحدى أعرق وأكبر فعاليات رياضة السيارات في المملكة العربية السعودية.

اقرأ المزيد

وقد نُظم الرالي للمرة الأولى عام 2006 حيث يعتبر فعالية ترفيهية تستهدف الشباب والعائلات.

ومنذ عام 2012، أصبح الرالي رسمياً ضمن روزنامة الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) كبطولة دولية وأحد مراحل بطولة الرالي التابعة للاتحاد الدولي للسيارات. ويتم تنظيم هذا الحدث الرياضي الهام ضمن مهرجان حائل وهو احتفال ثقافي وترفيهي تشارك فيه 15 جهة بفعالياتها التفاعلية الخاصة التي تستهدف الجمهور.

ستشارك نيسان بصفتها راعي الحدث و”السيارة الرسمية”، وستنظم مجموعة من الفعاليات الترفيهية للجمهور. وسيشارك فريق ترعاه نيسان لتؤكد الشركة من خلاله تطبيق شعارها “إبداع يثير الحماس”، بالاضافة إلى تقديم فرصة للجمهور لتجربة قيادة مجموعة كبيرة من طرازاتها ومركبات الدفع الرباعي في منطقة تم تصميمها وبناؤها خصيصاً لتجربة قيادة سيارة الدفع الرباعي. وسيتمكن الضيوف في مركز نيسان الخاص بمهرجان حائل من تجربة منافسات جي تي أكاديمي المثيرة لتحطيم الأرقام وسوف يتم تحديد فائز واحد كل يوم.

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: “في نيسان، تتمحور جميع نشاطاتنا حول الإبداع والإثارة، حيث نهدف دائماً إلى التفاعل مع الجمهور. ومن خلال كوننا الشريك الرسمي لرالي حائل الدولي، نهدف إلى إحضار إثارة عالم نيسان إلى الفعاليات وأن نمنح جمهور السباق دفعة قوية من الحماس، ففي نيسان، نحب أن ننقل روح المنافسة إلى الجمهور ونتمنى للجميع تجربة رائعة ومفعمة بالحيوية”.

من جانبه، قال نجيب العيسى، رئيس شركة العيسى للسيارات، وكيل نيسان المعتمد في المملكة العربية السعودية: “يسر شركة العيسى للسيارات أن ترى نيسان وقد أخذت زمام المبادرة برعاية حدث ضخم ومنح الفرصة للكثيرين في المملكة للتفاعل مع العلامة التجارية لشركة نيسان”.

كما سيمكن للحاضرين مشاهدة بطل الراليات والسائق المحترف وبطل سباقات الدريفت اللبناني عبدو فغالي والانضمام إلى فعالياته. وسيقدم عبدو فغالي، الفائز بـ 17 بطولة محلية ودولية، عروضاً مثيرة على سيارة نيسان 370Z.

الجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى تنظيم الفعاليات الترفيهية المميزة، ستقدم نيسان سياراتها للجنة المنظمة وأعضاء الاتحاد الدولي للسيارات.

ذات صلة

المزيد