الأحد, 1 سبتمبر 2024

الأمير مقرن يتلقى تهنئة رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

رفع الأمير/ سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع باسمه ونيابة عن منسوبي الهيئة وشركتي سابك ومرافق وكافة العاملين والقاطنين بمدن الجبيل وينبع ورأس الخير الصناعية خالص التهنئة للأمير/ مقرن بن عبدالعزيز آل سعود بالثقة الملكية المتمثلة باختياره وليا لولي العهد.

وقال رئيس الهيئة الملكية في برقية رفعها إلى ولي ولي العهد: “نحمد الله تعالى على ما من به علينا من ولاة أمر يسيرون وفق كتابه العظيم وسنة نبيه الكريم عليه، وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم، وإن مما يفرحنا في هذه البلاد المباركة اجتماع كلمة ولاة أمرنا ووحدة الصف بين أبناء الوطن الغالي”.

وأضاف الأمير سعود يقول: “نهنئ أنفسنا على الاختيار الموفق من لدن خادم الحرمين الشريفين لكم ولياً لولي العهد، فيشرفني بهذه المناسبة أن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات الشكر والعرفان وعظيم الامتنان نظير ما قدمتموه ـ وما تقدمونه ـ من خدمات جليلة للوطن والمواطنين، وإذ نهنئ أنفسنا بهذا الاختيار الموفق نسأل المولى جل في علاه أن يمدكم بعونه وتوفيقه, وأن يحفظ لبلادنا راعي نهضتها وقائد مسيرتها سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين , وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والعزة والسؤدد. حفظكم الله وسدد على دروب الخير خطاكم”.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد