الأحد, 1 سبتمبر 2024

الأمير مقرن يُكرِّم «الأهلي» في المؤتمر العلمي بجامعة المؤسس

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

الرياض  -مال

انطلاقا من دوره الريادي في دعم الفعاليات الاقتصادية الرئيسية وتعزيز الوعي العام بالفكر الاقتصادي، أكد سعيد الغامدي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي أن رؤية البنك تدعم وتُشجِّع الفعاليات الاقتصادية المهمة ذات الأبعاد المحلية والدولية التي تُعقد على أرض الوطن، والتي نعتز بدعمها المستمر لإدراكنا لأهميتها في نقل صورة واقعية عن اقتصادنا الوطني.

جاء ذلك بمناسبة تكريم الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين البنك الأهلي لدعمه فعاليات المؤتمر العلمي الثاني لكلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبدالعزيز للمرة الثانية على التوالي، الذي عُقد مؤخراً تحت عنوان «الاقتصاد الوطني.. التحديات والطموحات».

اقرأ المزيد

وأشار الغامدي إلى أن حرصنا في البنك الأهلي على الرعاية إنما يستهدف المساهمة في الارتقاء بالاقتصاد وبالمجتمع ككل، وكذلك لرغبة البنك في أن يُسهِم في تشكيل مناخ اقتصادي من شأنه التأثير إيجاباً نحو تطوير مبادرات تنموية وطرْق فرص جديدة، وتسريع محفزات النمو في عجلة اقتصادنا الوطني.

ومن جهته أوضح رئيس دائرة التسويق والاتصالات بالبنك الأهلي فيصل الأيوبي الذي تسلم تكريم البنك من صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أن رعاية البنك لهذا الحدث الاقتصادي تنطلق من إدراك إدارة البنك بأهمية دوره في دعم مثل هذه الفعاليات لا سيما والتي تناقش واحدة من القضايا الملحة، ألا وهي واقع ومستقبل الاقتصاد الوطني السعودي من خلال مناقشة التحديات التي تواجه هذا الاقتصاد، وكيفية تجاوزها برؤى ودراسات علمية للمساهمة في دعم مسيرة التنمية الوطنية، والارتقاء ببيئة الأعمال والاستثمار في المملكة، مشيراً إلى أن هذه الرعاية تعكس استشعار البنك للمسؤولية الاجتماعية نحو تحقيق مفاهيم الاستدامة، والإسهام في زيادة الوعي العام بالقضايا المالية والاقتصادية. ويتيح المؤتمر الاطلاع على التجارب العالمية الناجحة، كما يسلط الضوء على الفرص المتاحة في هذا الاقتصاد وكيفية تطويرها واستثمارها لزيادة الاستثمارات وإتاحة المزيد من فرص العمل.

ذات صلة

المزيد