الخميس, 1 أغسطس 2024

مكين كابيتال راعي بلاتيني في معرض ريستاتكس

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

كرم وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي، شركة مكين كابيتال ، بصفتها الراعي البلاتيني لمعرض الرياض للعقارات والاسكان والتطوير العمراني ، وذلك في حفل تكريم الرعاة والمشاركين بمركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض وسط حضور كبير من المختصين والمهتمين في الشأن العقاري.

وصرح بدر بن عبدالرحمن المصيبيح، نائب الرئيس التنفيذي لشركة مكين كابيتال عن شكره وتقديره لدكتور شويش بن سعود الضويحي، مثمناً دعمه للفعاليات العقارية وجهوده الواضحة للارتقاء بالقطاع العقاري في المملكة.

اقرأ المزيد

وأكد بدرالمصيبيح أن مكين كابيتال تهدف من خلال هذه المشاركة لإبراز خبراتها وتجاربها وإنجازاتها في الاستثمار في المجال العقاري خصوصاً، والاستثمار بشكل عام عبر استعراض مشاريعها العملاقة في المملكة وفلسفتها في الاستثمار ووضع العديد من الأفكار والحلول.
وقد أعرب نائب الرئيس التنفيذي لشركة مكين كابيتال الأستاذ بدرالمصيبيح عن شكره وتقديره لمعالي وزير الإسكان د. شويش الضويحي على تكريم الشركة مشيداً بالدعم الذي يلقاه القطاع الخاص من الجهات الحكومية، وقال أن التعاون والتنسيق بين القطاع الخاص والحكومة في أفضل صوره التكاملية، ودعا القطاع الخاص إلى أهمية المساهمة في سد الفجوة في تملك السعوديين للمساكن حيث قدرت العديد من الدراسات أن نحو 70 في المائة من السعوديين لا يمتلكون مسكنا خاصا، وأكد على أهمية إقامة مدن جديدة على ضواحي المدن الرئيسية في كل من الرياض وجدة والدمام لتوفير مساكن للمواطنين، وسد الفجوة الكبيرة في الاحتياجات السكنية.
من جهة أخرى، أكملت مكين كابيتال استعداداتها للمشاركة في المعرض الذي سيقام في الرياض من تاريخ 30 – 27 ابريل القادم في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وتشارك فيه مكين كابيتال كراعي بلاتيني ، جناح رقم A11 ، ويهدف المعرض الى إعطاء نظرة عامة للمهتمين في المجال العقاري عن التطورات التي ستكون خلال الفترات القادمة ، بالإضافة الى الحلول الاستثمارية في نفس المجال .
وتعد شركة مكين كابيتال من الشركات التي قامت بتوسيع استثماراتها وتنويع محافظها وفق رؤيتها لإستراتيجية السوق بشكل متنامي ، وتسعى مكين كابيتال إلى التركيز على قطاعين داخل السوق وهي الاستثمارات العقارية والتي تعد أحد أفضل القطاعات الاستثمارية ، إضافة الى الاستثمار في الملكية الخاصة وتنميتها مع المحافظة على النجاحات التي حققتها السنوات الأربع الماضية في الصناديق العقارية والمالية والبحث عن الفرص الاستمثارية في مختلف القطاعات .

 

 

ذات صلة

المزيد