الخميس, 1 أغسطس 2024

لونجين حافظة رسمية للوقت لكأس جوليوس باير لبولو الشاطىء 2014

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

sss

أضاء سكاي دايف دبي مؤخراً مع انطلاق فعاليات البطولة السنوية لكأس جوليوس باير لبولو الشاطىء التي امتدت من العاشر حتى الثاني عشر من ابريل. وفي نسخته العاشرة، شهد كأس بولو الشاطىء مرة أخرى دعم دار الساعات السويسرية لونجين، حافظة الوقت والساعة الرسمية في هذه البطولة.

رياضة مرادفة للهيبة والأناقة. من هذا المنطلق، يمثل كأس جوليوس باير لبولو الشاطىء حدثاً اجتماعياً هاماً على المستوى العالمي يبرز في كلّ رزنامة رياضية واجتماعية كبرى. وبعد يومين من المنافسة الحماسية والمسلية، خرج ثنائي الحبتور الوالد ونجله، محمد الحبتور وحبتور الحبتور إلى جانب اللاعب الارجنتيني غييرمو كويتينو ضمن فريق “بومباردييه فيستاجيت” منتصرين. وقد منحت دار لونجين الفائزين الثلاثة ثلاث ساعات أنيقة الطراز اختارتها من مجموعة Conquest Classic .

اقرأ المزيد

تتحدر الساعة المدهشة المصنوعة من الفولاذ التي جرى تقديمها للاعبين الأبطال من مجموعة الساعات Conquest Classic التي تشيد بشكل ملائم بالساعات الكرونوغرافية التي أنتجتها الدار في عام 1881 لهواة سباق الخيل والفرسان في نيويورك. وتجسيداً لأجواء الحماس التي تميز رياضة الفروسية تجسيداً تاماً، جاء تصميم الساعة المخصصة للجائزة مع قطر يبلغ 41 ملليمتراً يحتضن حركة مجهزة بترس عمودي تمّ تطويرها من قبل ETA حصرياً لساعات لونجين.

هذا وتعزز دار لونجين ولاءها للرياضة من خلال إضفاء لمسة مميزة خاصة بها من الرشاقة والروعة على كلّ حدث رياضي تشارك فيه بوصفها الراعي الرسمي لعدد من أهم سباقات الفروسية في العالم.

تأسست دار لونجين القائمة في سانت ايمييه في سويسرا سنة 1832. وتعكس خبرتها في صناعة الساعات تفانياً قوياً تجاه التقليد والأناقة والأداء. تملك الدار أجيالاً من الخبرة بوصفها حافظة الوقت الرسمية في أبرز البطولات العالمية وهي شريك في عدة اتحادات رياضية دولية. اشتهرت الدار بأناقة الساعات التي تنتجها وهي عضو في مجموعة سواتش ليمتد الرائدة في تصنيع منتجات الساعات عالمياً. يرتفع شعار الدار المتمثل بالساعة الرملية المجنّحة فوق متاجرها المنتشرة في أكثر من 130 بلداً.

 

ذات صلة

المزيد