الثلاثاء, 16 يوليو 2024

بيع مجموعة من سيارات أفلام جيمس بوند الشهيرة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

سيارة-من-افلام-جيمس-بوند-380x255

طرح أحد كبار أصحاب الممتلكات للبيع أكبر مجموعة من السيارات التي جرى استخدامها في أفلام جيمس بوند الشهيرة.

وذكرت وسائل الإعلام البريطانية والألمانية أن ميشائيل ديزير المقيم في الولاياتالمتحدة، طلب 36 مليون دولار نظير بيع أسطول السيارات الذي يضم 60 سيارة أصلية استخدمت في تصوير أفلام جيمس بوند.

اقرأ المزيد

وتناسب السيارات المعروضة للبيع جميع الأذواق، فهي تتنوع بين السيارة “رولز رويس” التي استخدمت في فيلم “جولد فينجر” (الأصبع الذهبية)، والسيارة الرياضية البريطانية “لوتس إسبريت إس 1″، والسيارات التي استخدمت في فيلم ” الجاسوس الذي أحبني”،وأيضا عربة “ريكشاو” ( توك توك) استخدمت في فيلم ” أوكتوبسي”، بل يطرح أيضا للبيع دبابة روسية طراز “تي 55″ اقتحمت جدارا في فيلم “العين الذهبية”.

وقد تكون العقبة التي تقف في طريق إتمام عملية البيع هي أن صاحب المجموعة يفضل أن يبيع سيارات جيمس بوند صفقة واحدة.

وقالتباربرا دونوفان من شركة “مايفير كارز” ومقرها لندن للموقع الإلكتروني لمجلة “دير شبيجل ” الألمانية، إن مجموعة السيارات هذه ينبغي أن تبقى معا.

وتعمل باربرا وزوجها ستيورات ممثلين لديزير في بريطانيا.

وجاءتمعظم سيارات جيمس بوند من متحف في بلدة كيسويك بمنطقة ليك فيبريطانيا، وعندما أغلق المالك المتحف اشترى ديزير مجموعة السيارات وقامبشحنها إلى متحفه في مدينة ميامي بولاية فلوريدا.

وانضمت المجموعة فيهذا المتحف إلى عدد آخر من السيارات التي استخدمت في أفلام شهيرة مثل السيارة الأصلية طراز “فولكسفاجن بيتلز” التي استخدمت في سلسلة أفلام”هيربى” التى تعرف فى العالم العربى باسم أفلام العربة الطائشة.

ذات صلة

المزيد