الخميس, 1 أغسطس 2024

شراكة حصرية تجمع موبايلي و HTC لتقديم عدد من المنتجات الخاصة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

عقدت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” وشركة HTC العالمية مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم بالرياض، أعلنتا خلاله عن الشراكة الاستراتيحية التي ستجمعهما كما أعلنتاعن إطلاق هاتف HTC One (M8) والذي يعد أقوى الهواتف الذكية التي طرحت مؤخرًا في السوق.

ومثل موبايلي في هذا المؤتمر كل من سامي نشوان الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد وعلي الدخيل مدير عام التسويق لاستحواذ العملاء كما حضر من جانب HTC نيكاتاس جليكاس نائب الرئيس في الشرق الأوسط وافريقيا.

واستهل الدخيل المؤتمر الصحفي بالترحيب بالحضور كما تحدث عن هذه الشراكة التي تجمع موبايلي بواحدة من الشركات العالمية التي تركت بصمة في مجال صناعة الهواتف الذكية على مستوى العالم، كما تطرق إلى رؤية موبايلي لواقع قطاع الاتصالات في المملكة والمنطقة والتحديات التي تواجه الشركة خلال المرحلة المقبلة.

اقرأ المزيد

وأشار الدخيل إلى أن موبايلي تمتلك اليوم أكبر قاعدة لمشتركي النطاق العريض المتحرك بالشرق الأوسط مما يجعلها الخيار المفضل لمصنعي الهواتف الذكية لعقد المزيد من الشراكات لتسويق منتجاتهم في السوق السعودي الذي يشهد إقبالاً مميزًا على اقتناء أحدث ما أنتجته التقنية العالمية.

من جهته قال سامي نشوان إن تطوير التعاون مع HTC إلى شراكة استراتيجية في عدة مجالات يأتي من منطلق تفهم الطرفين لأهمية التعاون لتقديم منتجات توازي طموحات وتطلعات المشتركين، إلى جانب الاستفادة من فرص النمو المتاحة والتي تم تحديدها بناء على التطوارت التي يتجه لها القطاع بشكل عام.

ونوه نشوان إلى أن موبايلي ستستفيد من شراكة HTC الحصرية في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوربي (UEFA) من خلال الإعلانات التسويقية والفعاليات في المملكة، حيث تتيح هذه الشراكة لموبايلي استخدام الشعار الخاص بالمنافسة الأكبر للأندية في أوروبا في حملاتها التسويقية، بالإضافة إلى تنظيم فعاليات مميزة ستتيح لبعض مشتركي موبايلي حضور مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوربي خلال المواسم القادمة.

من جهته عبر نيكاتاس جليكاس عن سعادته بهذه الشراكة الاستراتيجية مع واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في مجال الاتصالات ليس في المملكة وحسب بل والمنطقة، مشيرًا إلى أن HTC وموبايلي عقدتا العزم من خلال هذه الشراكة على تقديم خدمات ومنتجات ترقى إلى ذائقة المشتركين.

ونوه إلى أنه منذ عام 2006، قامت HTC بتقديم العديد من الهواتف المحمولة الرائعة ضمن العلامة التجارية الخاصة بها ، كما يتضمن ملف الأعمال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المزودة بأنظمة التشغيلAndroid وWindows Phone علمًا بأن HTC ملتزمة بتقديم تجربة استخدام مصممة حسب الطلب، وتؤمن بأن كل هاتف محمول يجب أن يتناسب مع احتياجات العميل والذي بدورة يقوم على التوجيه والإشراف على كل ما تقدمة HTC، وهذا هو الالتزام الذي يميز الشركة.

وكانت موبايلي قد أطلقت في وقت سابق هاتف One (M8) HTC أحدث وأقوى الهواتف الذكية التي تنتجها شركة HTC، وذلك ضمن باقات الهواتف الذكية وفق خيارات متعددة تناسب احتياجات كل مشترك.

ويتميز هاتف HTC (M8) بالعديد من المميزات المتقدمة التي تجعل من اقتناءه تجربة مميزة في عالم الهواتف الذكية، حيث يحتوي الهاتف على كامرتين خلفييتين و فلاش مزدوج مع تقنية ألترابيكسل (UltraPixel) التي طورتها الشركة العام الماضي مما يجعل التصوير أكثر دقة ووضوحًا حتى مع الإضاءة المنخفضة، كما زُوِّدَ الهاتف بخامة وهيكلة مُفضلة حيث صنع كليًا من الألمنيوم مع خطوط انسيابية أنيقة تجعله مميزًا سواء من حيث الشكل أو حتى عند لمسه، كما يتمتع بصوت واضح ومتوازن وقوي وذلك بفضل سماعات الإستريو ومضخمات صوت مخصصة.

وتم تزويد هاتف HTC (M8) كذلك بمعالج (كوالكوم سنابدراجون) رباعي النواة بسرعة 2,3 جيجاهيرتز بالإضافة إلى رام بسرعة 2 جيجابايت، كما تم تحسين أداء البطارية مما يؤمّن أداء متفوق للهاتف بشكل عام.

ذات صلة

المزيد