الخميس, 1 أغسطس 2024

موبايلي تشارك برؤيتها في الشبكات الافتراضية وفرص النمو في المملكة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أثرت مشاركة موبايلي فعاليات المؤتمر العالمي لمشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية والتي انعقدت مؤخرًا بمدينة برلين بألمانيا، وذلك من خلال حلقة نقاش عن فرص النمو الناشئة، وما يحمله دخول المشغلين الافتراضيين للسوق السعودي من فرص نمو مستقبلية.

ومثل موبايلي في هذه المناسبة المهندس مازن الداود مدير إدارة التسويق بقطاع مبيعات المشغلين والنواقل، حيث أكد على أن المشغلين الافتراضيين سيحملون فرصَ نموٍّ جديدة لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالسعودية وهو ما يمثل القيمة المضافة لجميع الأطراف ذات الصلة بالقطاع.

وأضاف الداود أن الشراكات الاستراتيجية الناجمة عن دخول المشغلين الافتراضيين لكافة الأسواق بالشرق الأوسط، ستكون سببًا رئيسيًا في زيادة معدلات النمو في حجم المكالمات الصوتية والبيانات والنطاق العريض ولا سيما في السعودية، ونوه الداود بإمكانية التوسع في شبكة الجيل الرابع بالمنطقة، وتجربة موبايلي في الوصول إلى وضعها الاستراتيجي الحالي وكيف استفادت من دخول المشغلين الافتراضيين بالمملكة.

اقرأ المزيد

ومن الجدير بالذكر أن هذا المؤتمر يعقد للسنة الثالثة عشر على التوالي، وقد حضره ما يزيد على 450 مشارك وأكثر من 30 رئيسًا تنفيذيًا للشركات المشغلة لشبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية، حيث يعد حدثًا فريدًا من نوعه للتواصل مع مجتمع مشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية من كافة أنحاء العالم.

وبالرغم من ذلك قالت”الأهلي كابيتال” أنها لا تزال تنظر بنظرة إيجابية على أرباح الشركة في عام 2014 ، مع زيادة الوزن للسهم بسعر عادل بـ 81.5 ريال، وأن أي ضعف في السهم تكون فرصة جيدة للشراء .

ذات صلة

المزيد