الجمعة, 29 مارس 2024

الأمير أحمد بن عبد العزيز يكرم موبايلي لشراكتها الاستراتيجية مع جمعية الزهايمر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كرم الأمير أحمد بن عبدالعزيز الرئيس الفخري للجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر شركة موبايلي مساء يوم أمس الأول وذلك لدورها الفعَّال في دعم الجمعية ومساندتها لايصال رسالتها السامية وخدماتها للمستهدفين منها في جميع مناطق المملكة وقام باستلام درع التكريم نيابة عن الشركة المهندس ناصر الناصر الرئيس التنفيذي للعمليات.

كما قام الأمير سعود بن خالد بن عبد الله بن عبد الرحمن آل سعود رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للزهايمر والمهندس ناصر الناصر بتوقيع مذكرة تفاهم بين موبايلي والجمعية لتثقيف وتوعية المجتمع حول مرض الزهايمر من خلال الخدمات التقنية التي تقدمها الشركة.

وقدم المهندس الناصر شكره وتقديره نيابة عن الشركة للأمير أحمد بن عبد العزيز على رعاية الكريمة لاحتفالية الجمعية بالذكرى الخامسة على تأسيسها ودعمة اللامحدود لأنشطتها، مشيراً إلى أن هذا الدعم يؤكد حرصه على دعم العمل الخيري في المملكة.

اقرأ المزيد

وقال المهندس الناصر إن الجمعيات الخيرية المتخصصة والتي تم اعتمادها رسمياً لديها اليوم رؤية واضحة وخطط تنفذ على أرض الوقع ليستفيد منها كل محتاج وهذا يضع المسؤولية على القطاع الخاص وكل من لديه القدرة على الدعم والمساندة لكي تواصل عملها الإنساني.

ونوه المهندس الناصر إلى أن موبايلي وضعت من ضمن أولوياتها دعم العمل الخيري في المملكة وذلك من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية سواء كان عن طريق الدعم المادي المباشر أو رعاية الأنشطة التي تنظمها الجمعيات الخيرية أو عن طريق تسخير خدماتها الفنية والتقنية لإيصال رسالة الجمعية لك مستفيد منها.

مؤكدًا على أن توقيع مذكرة التفاهم مع جمعية الزهايمر هو امتداد للتعاون القائم بين الجمعية والشركة والذي سيستمر لتحقيق أهداف الجمعية وإيصال رسالتها التوعوية عن مرض الزهايمر إلى المجتمع، ومساندة أدائِها ماديًّا من خلال القنوات المتاحة، ولقد سبق للشركة أن قامت بدعم الجمعية ماديًا إيمانًا منها بالرسالة السامية التي تحملها الجمعية على عاتقها.
الجدير بالذكر أن موبايلي قد رعت العديد من الفعاليات المساهمة في تنمية ثقافة المسؤولية الاجتماعية، واحتضنت الكثير من مشاريع الجمعيات التي تقدم إسهامات وافرة للمجتمع، كما تحرص الشركة دومًا على التفاعل المبكر مع شتى المؤتمرات والفعاليات الحاضنة لمثل هذه المبادرات، وتترجم مشاركتها معنويا وماديا من خلال قنوات الشركة المتنوعة.

ذات صلة

المزيد