الأحد, 28 يوليو 2024

الأمير الوليد يستلم دعوة رسمية لزيارة اليونان

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

استقبل الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، بمكتبه بالرياض اليوم ايوانيس خريستوفيليس سفير اليونان لدى المملكة العربية السعودية.

كما حضر اللقاء كل من حسناء التركي، رئيسة إدارة قسم السفريات والتنسيق الخارجي وفهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء، شكر السفير الأمير الوليد على استقباله ولإتاحته الفرصة للقاء بسموه. وتبادل الطرفان بعض المواضيع العامة ذات الاهتمام المشترك بين البلدين. كما تبادل الطرفان الأحاديث الودية وتناقشا في العديد من المواضيع المحلية والإقليمية بالإضافة إلى الوضع الاقتصادي العالمي.

اقرأ المزيد

هذا وقدم السفير دعوة للأمير الوليد لزيارة اليونان وللحضور كمتحدث رسمي في مؤتمر الاقتصادي The Economist Conference الذي سيقام في اليونان. وبدوره، رحب سمو الأمير بالدعوة.

ففي فبراير 2014م، استقبل الأمير الوليد اولجا كيفالوياني وزيرة السياحة اليونانية ووفد مرافق. وخلال اللقاء، أثنت معاليها على إنجازات سموه في كافة المجالات حيث يعد من أكبر وأهم المستثمرين دولياً وعلى دعمه وتبرعاته السخية للجانب الإنساني في كافة أنحاء العالم.

ففي أغسطس 2013م، التقى الأمير الوليد الأمير الوليد بفخامة رئيس وزراء اليونان السيد أنتونيس ساماراس خلال زيارة الأمير لليونان. كما التقى سمو بمعالي وزير الدفاع اليوناني السيد ديميتري أفراموبوليس بمقر وزارة الدفاع اليونانية

وتتضمن استثمارات الأمير الغير مباشرة في اليونان مجموعة سيتي Citigroup في القطاع المصرفي.

ذات صلة

المزيد