السبت, 29 يونيو 2024

البنك السعودي للإستثمار يرعى يوم الخريجة والوظيفة الثامن

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

رعى البنك السعودي للاستثمار فعالية يوم الخريجة والوظيفة الثامن المقام بمقر معهد الادارة العامة النسائي بالرياض للفترة من 7-8 مايو 2014 تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود كراعٍ فضي لهذه الفعالية، وذلك لعرض الفرص المتميزة للخريجات والباحثات عن عمل حيث يوفر البنك وظائف نسائية متعددة وبرامج تدريبية وتطويرية لصقل المهارات وتنمية القدرات في العمل المصرفي.

وقد قامت ممثلات البنك باجراء المقابلات الشخصية وعقد لقاءات التوظيف خلال يومي المعرض وتزويد المرشحات بمعلومات حول بيئة العمل النسائية المميزة التي يحظى بها البنك، والمزايا الوظيفية الأخرى.

الجدير بالذكر أن البنك قام بتوظيف عدد من خريجات معهد الإدارة العامة بعد إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمات اثناء فعاليات المعرض.

اقرأ المزيد

ويجدر بالذكر ان تواجد البنك السعودي للاستثمار في هذه الفعالية لم يقتصر على المشاركة والرعاية فقط، بل تعداها الى توظيف أعداد من خريجات معهد الادارة العامة من مختلف التخصصات، هذا ويذكر أن نسبة الاناث قد تجاوزت 15٪، علما بان البنك يشهد حركة توظيف نسائي متنامية في الآونة الاخيرة، حيث يؤمن البنك بالكفاءات النسائية السعودية الشابة، وقد عمل البنك على توفير البيئة الملائمة لعمل المرأة آخذا في الاعتبار كافة احتياجاتها ومراعيا لانظمة العمل في المملكة العربية السعودية.

ذات صلة

المزيد