الأحد, 28 يوليو 2024

تعيّين سعيد بن زقر عضواً في مجلس إدارة «الخبير المالية»

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

110

أعلنت شركة الخبير المالية أمس عن تعيين سعيد محمد بن زقر عضواً في مجلس إدارتها خلفاً لعبدالله سعيد بن زقر، الذي شغل عضوية مجلس الإدارة منذ تأسيس الشركة في العام 2008، وسوف يتولى سعيد محمد بن زقر أيضًا رئاسة اللجنة التنفيذية.

سعيد بن زقر رجل أعمال سعودي بارز يتمتع بخبرات واسعة في إدارة الشركات والأعمال التجارية تمتد لأكثر من 18 سنة، ويشغل حالياً مناصب عدة منها نائب رئيس شركة عبدالله وسعيد محمد عبيد بن زقر، والعضو المنتدب ورئيس مجلس الإدارة بشركة بيت بن زقر، والرئيس المشارك لمصنع بن زقر للمواد العازلة. كما يشغل عضوية عدد من مجالس إدارة شركات هامة في المملكة، ويرأس مجلس إدارة شركة بن زقر يونيلفر المحدودة، وشركة بن زقر بارويل للنقل البحري، وشركة أيفون العربية للتجميل، وهو عضو مجلس إدارة شركة بن زقر، كذلك تم اختياره مؤخراً لعضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة.

اقرأ المزيد

وقال صالح بن لادن رئيس مجلس الإدارة لشركة الخبير المالية “يسعدني أن أرحب بتعيين سعيد بن زقر عضواً في مجلس إدارة الشركة، فهو يمتاز بفيض من الخبرات والمعارف في مختلف المجالات التجارية والصناعية والاقتصادية سوف تشكل ركيزةً أساسية تسهم في مواصلة تنمية أعمال الخبير المالية إقليمياً وعالمياً”.

ذات صلة

المزيد