الأحد, 28 يوليو 2024

“فوربس” تعلن قائمة أقوى قادة الأعمال الهنود في العالم العربي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

تقديراً لإنجازات قادة الأعمال الهنود وأثرهم الملحوظ على اقتصادات العالم العربي، تقيم مجلة “فوربس – الشرق الأوسط” اليوم حفلا لتكريم عدد من صناع القرار والمؤسسين والمديرين التنفيذيين، وذلك لمنجزاتهم وبصماتهم الواضحة في المنطقة، وسيقام الحفل في قاعة “غودولفين في جميرا – أبراج الإمارات بدبي” الذي يتضمن مأدبة عشاء وتوزيع جوائز، وحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة من الهند والمنطقة العربية، في مقدمتهم ضيف شرف الحفل تي. بي. سيثارام سفير جمهورية الهند في الإمارات، ورجل الأعمال محمد علي يوسف علي مؤسس مجموعة لولو العالمية، وبي آر شيتي الرئيس التنفيذي للإمارات للصرافة، وبي إن سي مينون المؤسس ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة شوبا، وثومبي مويدين المؤسس والرئيس لمجموعة ثومبي، والعديد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال.

وقالت رئيسة تحرير مجلة فوربس – الشرق الأوسط خلود العميان “يسرّ المجلة أن تصدر قائمتها الخاصة بأقوى قادة الأعمال من جديد، حيث تتضمن في هذا العام المنطقة العربية كلها، فالفعالية تمثل لنا مناسبة للاحتفاء بالتنوع والبراعة التجارية لأقوى قادة الأعمال الهنود في المنطقة، ونحن نتطلع إلى ملاقاة بعض الشخصيات المألوفة، والترحيب ببعض الشخصيات الجديدة”.

اقرأ المزيد

وأضافت خلود العميان “هذا الحدث جزء من رؤيتنا الخاصة بتشجيع النجاح العملي في كل القطاعات والصناعات والمجموعات الديموغرافية في المنطقة، حيث تتضمن القائمة، التي تضم 170 اسماً لامعاً، بالتنوع المثير للإعجاب لمنجزات أبرز قادة الأعمال الهنود المقيمين في الشرق الأوسط أو الذين يديرون شركات في المنطقة.

كما يشارك في هذا الحدث بنك جوليوس بير، وقد تحدث الرئيس التنفيذي لمجموعة “جوليوس بير” بوريس كولاردي عن الدور الفعال الذي يؤديه البنك في إقامة هذه الأمسية الخاصة قائلاً “يسعدنا أن نتعاون مع مجلة (فوربس – الشرق الأوسط) للعام الثاني على التوالي من أجل الجمع بين الشخصيات الهندية اللامعة في مجتمع الأعمال بالعالم العربي، وبينما نقدر عالياً منجزاتهم والتزامهم المهم بتنمية المنطقة عن طريق الشركات التي يقودونها، نأمل بأن يسهم تعاوننا الوثيق مع المجتمع المحلي وشراكتنا في جعل المنطقة العربية وجهة رائدة لمزاولة الأعمال”.

وتتشارك (فوربس – الشرق الأوسط) أيضاً مع عدد من الشركات الرائدة في المنطقة، (طيران الإمارات، ومنتغرابا إيطاليا والتي تعتبر من أعرق وأرقى مصنعي الأقلام الفاخرة التقليدية) إلى جانب عدد من القنوات الفضائية الرائدة (دبي وان، يوروستار، زي تي في سينما).

ذات صلة

المزيد