الأحد, 1 سبتمبر 2024

الزامل يبحث مع السفير المكسيكي تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

5688888

بحث الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل رئيس مجلس الغرف السعودية بمكتبه اليوم الأربعاء مع سفير جمهورية المكسيك لدى المملكة أرتورو تريخو نافا،أوجه التعاون في المجالات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها.

وأشار الزامل إلى أن اللقاء استعرض العلاقات المتميزة التي تربط المملكة وجمهورية المكسيك خاصة في المجال الاقتصادي وأهمية تناميها من خلال تبادل زيارات الوفود التجارية بين قطاعي الأعمال في البلدين وتبادل المعلومات حول الفرص الاستثمارية والقطاعات والسلع المستهدفة وتمكين المستثمرين السعوديين والمكسيكيين من الإطلاع على تلك الفرص. كما تطرق اللقاء إلى إمكانية تأسيس مجلس أعمال سعودي مكسيكي ليكون أحد الآليات الداعمة لتطوير العلاقات التجارية بين الجانبين.

اقرأ المزيد

من جانبه قدم السفير المكسيكي لدى المملكة خالص تهانيه للدكتور الزامل بمناسبة توليه رئاسة مجلس الغرف السعودية، متمنيا له التوفيق والسداد في قيادته لأعمال المجلس في دورته الحالية، معربا عن أمله أن تشهد العلاقات الاقتصادية والتجارية بين المملكة وجمهورية المكسيك خلال الفترة القادمة مزيدا من التطور والازدهار بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

 

 

 

 

 

ذات صلة

المزيد