الأربعاء, 24 فبراير 2021

51% نسبة مراكز شراء اليورو مقابل الدولار..وتدني البيع بـ 9%

13060_image_1.jpg

اقرأ أيضا

اليورو مقابل الدولار الأمريكي:

بلغت نسبة مراكز الشراء المفتوحة على EUR/USD حوالي 51% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 49%. ارتفعت مراكز الشراء 5,6% مقارنةً بيوم أمس و 13,0% فوق مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 3,2% مقارنةً بيوم أمس و 9,0% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 1,1% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 0,7% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. تحركت معنويات السوق من الهبوط إلى الصعود مقارنةً بيوم أمس، والأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي نظرة هبوطية.

nmm
الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي:
بلغت نسبة مراكز الشراء على GBP/USD حوالي 43% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 33%. ارتفعت مراكز الشراء 26,9% مقارنةً بيوم أمس و 43,6% فوق مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 18,6% مقارنةً بيوم أمس و 29,3% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 3,6% أقل مقارنةً بيوم أمس و 14,7% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق قل هبوطاً مقارنةً مع أمس والأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.
الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني:
بلغت نسبة مراكز الشراء على USD/JPY حوالي 63% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 63%. ارتفعت مراكز الشراء 3,7% مقارنةً بيوم أمس و 16,3% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 2,3% مقارنةً بيوم أمس و 16,7% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 3,2% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 2,5% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال صعودياً معتدلة مقارنةً بالأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري:
بلغت نسبة مراكز الشراء على USD/CHF حوالي 48% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 50%. تدنت مراكز الشراء 0,9% مقارنةً بيوم أمس و 0,8% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 3,7% مقارنةً بيوم أمس و 10,1% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 1,4% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 8,2% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر هبوطاً مقارنةً مع أمس ولكن لم تتغير من الأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي نظرة صعودية.

الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي:
بلغت نسبة مراكز الشراء على USD/CAD حوالي 63% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 63%. ارتفعت مراكز الشراء 0,4% مقارنةً بيوم أمس و 9,5% فوق مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 0,7% مقارنةً بيوم أمس و 1,1% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 0,5% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 4,5% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أقل تفاؤل مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال أكثر تفاؤلا من الأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي:
بلغت نسبة مراكز الشراء على AUD/USD حوالي 72% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 71%. ارتفعت مراكز الشراء 6,8% مقارنةً بيوم أمس و 22,1% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 0,4% مقارنةً بيوم أمس و 7,8% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 4,9% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 22,0% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال صعودياً معتدلة مقارنةً بالأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي:
بلغت نسبة مراكز الشراء على NZD/USD حوالي 61% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 55%. ارتفعت مراكز الشراء 18,5% مقارنةً بيوم أمس و 58,5% فوق مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 9,8% مقارنةً بيوم أمس و 13,9% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 5,6% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 9,4% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس ولكن لم تتغير من الأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي نظرة هبوطية.

الدولار الأمريكي مقابل اليوان الصيني:
بلغت نسبة مراكز الشراء على USD/CNH حوالي 8% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 9%. تدنت مراكز الشراء 2,0% مقارنةً بيوم أمس و 4,0% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 4,4% مقارنةً بيوم أمس و 11,7% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 3,8% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 3,5% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر هبوطاً مقارنةً مع أمس والأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي نظرة صعودية.

————————————————————————————————————————————
كل الآراء والأخبار والأبحاث والتحليلات والأسعار أو المعلومات الواردة تم توفيرها كتعليقات عامة عن السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. ولن تقبل ديلي أف اكس تحمل المسئولية عن أي خسائر أو أضرار، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي خسائر في الأرباح، والتي ربما تنشأ بصورة مباشرة أو غير مباشرة عن استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليه.

 

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد