الأحد, 1 سبتمبر 2024

البنك الأهلي ينال 4 جوائز لتحقيقه معدلات نمو قياسية في كافة مؤشراته

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

3
حقق البنك الأهلي سبقاً مهنياً جديداً يؤكد ريادته المصرفية إثر الإعلان عن فوزه مؤخراً بأربع جوائز اشتملت على جائزة “أفضل بنك في المملكة”، وجائزة “أفضل بنك في الشرق الأوسط” والتي تعد أكبر وأهم جائزة قدمت خلال الحفل، وجائزة “أفضل بنك في خدمة العملاء”، وجائزة “أفضل بنك في إدارة النقد” والمقدمة من مجموعة سي بي آي فاينانشال المتخصصة في الشؤون المالية والمصرفية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الحفل السنوي لجوائز “بانكر ميدل إيست للقطاع المالي 2014” الذي أقيم مؤخراً بمدينة دبي بحضور عدد كبير من المؤسسات المالية.

وذكرت المجموعة أن أبرز المعايير التي على ضوئها مُنحت جائزة أفضل بنك في المملكة والشرق الأوسط للبنك تمثلت في نجاح استراتيجيته في تنوع مصادر الدخل ونمو الإيرادات من الأنشطة الأساسية والذي انعكس في إحراز تقدم الأداء والقوة المالية بالإضافة إلى تحقيقه معدلات نمو قياسية في كافة مؤشراته كالأرباح والأصول والقروض والودائع والتوسع في أنشطته ومنتجاته خلال 12 شهر الماضية.

وتمثلت معايير فوز البنك الأهلي بجائزة أفضل خدمة عملاء وجائزة إدارة النقد في تميزه بتوفير خدمات ومنتجات مصرفية مُبتكرة تُلبِّي احتياجات العملاء، بالإضافة إلى أدائه المتميِّز في توفير حلول متقدمة في مجال خدمة العملاء.حسبما تناولته “الرياض”.

اقرأ المزيد

وقال سعيد الغامدي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي إن ما حققه البنك في هذا المجال يعكس مكانته وقوة مركزه المالي، كما يؤكد موقعه الريادي محلياً وإقليمياً، مشيرا إلى أن فوز البنك بهذه الجوائز يعزز الثقة الكبيرة من قبل العملاء والمبنية على جهود جميع العاملين في البنك، مبيناً أن البنك يؤمن بأهمية القدرة التنافسية والاحترافية العالية التي تعدُّ الدافع الرئيس لرفع مستوى الخدمات والمنتجات المصرفية.

وقام باستلام جوائز البنك سعد العبدلي نائب الرئيس التنفيذي رئيس إدارة مصرفية الفروع بالبنك الأهلي، وخالد باشنيني نائب أول الرئيس رئيس مصرفية خدمات النقد والتجارة بمجموعة الشركات بالبنك الأهلي، حيث أكَّدوا بأن فوز البنك الأهلي بتلك الجوائز المُقدمة من قبل مؤسسة متخصصة وذات مصداقية عالية هو دلالة على المستوى المهني الرفيع الذي حققه البنك في هذا المجال والسجل المتميز الذي صنعه في قطاع الخدمات المالية والمصرفية.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمجموعة سي بي آي فايننشال آدم بروم أنه تم تصميم جوائز “بانكر ميدل إيست” بهدف تشجيع مؤسسات القطاع المصرفي والمالي ومكافأة تميزها إلى جانب رفع المعايير المعتمدة في القطاع المصرفي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وشمل حفل جوائز “بانكر ميدل إيست للقطاع المالي 2014” تقديم عدد من الجوائز للبنوك والمؤسسات المالية من ثمانية بلدان من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث استندت لجنة التحكيم إلى تحليل البيانات المالية المدققة المنشورة ونتائج تصويت القراء.

وشهد الحفل حضور المؤسسات العاملة في القطاع المصرفي حيث تم تقديم الجوائز للفائزين الذين تفوقوا على أقرانهم ضمن مجموعة متنوعة من مؤشرات الأداء الرئيسية بحيث تمكنوا من تحقيق مستويات نمو متميزة وإنجازات استثنائية خلال العام الماضي، كما شهدت عملية التصويت على هذه الجوائز منافسة قوية بين أكثر من 200 مؤسسة مالية في المنطقة.

ذات صلة

المزيد