الأحد, 1 سبتمبر 2024

منح عضوية الهيئة للمهندسين السعوديين مجانا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

هيئة المهندسين

أقرت الجمعية العمومية للهيئة السعودية للمهندسين في اجتماعها الاستثنائي الرابع والذي عقد بمجلس الغرف الصناعية بالرياض منح العضوية الأساسية على درجة مهندس للمهندسين السعوديين مجانا، وذلك وفق الاقتراح الذي قدم من مجلس إدارة الهيئة.

وأوضح الدكتور غازي بن سعيد العباسي أمين عام الهيئة السعودية للمهندسين أن الجمعية العمومية وافقت بنسبة عالية على هذا الاقتراح الذي قدمه رئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة، مضيفا أن الاجتماع تناول عرضا مرئيا عن المسابقة المعمارية لتصميم المبنى الهيئة على أرض مساحتها 2400 متر مربع شمال مدينة الرياض، والذي فتح باب المشاركة فيها للمهندسين والمهندسات السعوديين المعماريين الحاصلين على درجة مهنية من الهيئة.

اقرأ المزيد

ورصدت الهيئة 100 ألف ريال للفائز بالتصميم بالجائزة الأولى، و75 ألف ريال للفائز بالجائزة الثانية، أما الجائزة الثالثة فيحصل الفائز فيها على مبلغ 50 ألف ريال.

وأضاف الأمين العام بأن الحضور اقتصر على الأعضاء الأساسيين «المهندسين السعوديين» المسددين لاشتراكاتهم في الهيئة حتى يوم انعقاد الجمعية العمومية على الأقل، بما فيهم أصحاب المكاتب والشركات الهندسية والاستشارية والاستشارات الهندسية، التي كانت تواريخ انتهاء عضويتهم في الهيئة هي تواريخ انتهاء سريان تراخيص مكاتبهم نفسها الحاصلين عليها من الهيئة السعودية للمهندسين، حيث كان الحضور للأعضاء شخصياً ولم يسمح بالتوكيل.

ذات صلة

المزيد