الثلاثاء, 16 يوليو 2024

بانغ أند أوليفسن تطرح مكبّر صوت لاسلكيّ جديد

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

725923688.jpg (530×385)

يصدر مكبّر الصوت الأرضي، “بيولاب 20″، وهو آخر ابتكارات بانغ أند أوليفسن، وضوحاً موسيقياً بغاية الروعة في عرض مذهل للقوة والتحكم. ويمكنكم اليوم الاستماع إلى الموسيقى بالطريقة التي أراد الفنان إيصالها إليكم بفضل الصوت اللاسلكيّ الصافي.

لا توحي خطوط “بيولاب 20” الجديد القليلة وصغر حجمه بالنقاوة الصوتية التي سيقدمها لكم هذا الابتكار المذهل. ولكن شغلوا الموسيقى – وارفعوا الصوت – حتى يصبح بإمكانكم – وبإمكان أفضل هواة الموسيقى – أن تكتشفوا متعة الاستماع إلى أغنياتكم المفضلة.

اقرأ المزيد

يعتبر أحدث مكبّر صوت لاسلكيّ من بانغ أند أوليفسن ثمرة عملية ابتكار مبنية على تقاليد الشركة التصميمية وخبرتها الواسعة في ابتكار أنظمة صوتية لأحدث السيارات وفقاً لمايكل لانجاجر، نائب رئيس الشركة الأساسية. وأوضح قائلاً أنّ “بيولاب 20 يظهر كلّ ما تعلمناه في السنوات العشرة الأخيرة عن كيفية هندسة الصوت الجيد في مساحة صغيرة. إذ نضع التكنولوجيا المعقدة أمام تحدٍ بغاية البساطة مع مكبّرات الصوت هذه: إصدار الموسيقى الرائعة بالطريقة نفسها التي أراد الفنان أن يسمعها لجمهوره”.

القوة المصقولة ومحرّك الصوت الجديد المبتكر
يؤمن محرّك الصوت الجديد الرقمي قوة تشغيلية غير متوفرة في أي مكبّر صوت آخر بهذا الحجم. لماذا تثير هذه الميزة اهتمام محبي الموسيقى؟ لأنّ المحرّك الجديد الموثوق به يساعد مهندسي الصوت في بانغ أند أوليفسن على تحسين مستوى الأداء لإصدار صوت بغاية الوضوح والأصالة يعيد الحياة إلى الموسيقى.
وأضاف لانجاجر قائلاً أنّه “من بين أمور أخرى، أجرينا الكثير من الضبط والمعايرة لمعالج الصوت الرقمي للقضاء على الصّدى وقمنا بقياس درجات حرارة المغناطيس بدقة لا متناهية وضبطنا ثلاثة محركات لإصدار صوت طبيعي بقدر الإمكان. وإذا تمّ دمجه مع احتياطات الطاقة الضخمة لمكبّر الصوت الفعّال، يقدم “بيولاب 20″ نتائج رائعة على المدى المتوسط بالإضافة إلى صوت جهوري (باس) قويّ ومضبوط وحدّة بغاية الروعة. لن تحتاجوا بعد اليوم إلى مضخمات صوت منفصلة بفضل مكبّرات الصوت هذه”. انقر هنا للخصائص.
http://www.bang-olufsen.com/en/sound/loudspeakers/beolab-20

مصمم للصوت – ببساطة متطوّرة
وشرحت ماري كريستين شميدت بصفتها نائب رئيس العلامة التجارية والتصميم والتسويق قائلة أنّ “بيولاب 20 يشكّل مثالاً رائعاً عن عقيدة بانغ أند أوليفسن التصميمة الشكل – يتبع – الوظيفة. إذ وضع كلّ جزء من مكبّر الصوت لسبب صوتي معيّن. وتتكامل جميع الأجزاء ببساطة جمالية تحسّن أي غرفة يوضع فيها مكبّر الصوت هذا”.

تنشر عدسة الصوت الأيقونيّة، التي تشكّل مثالاً على المهارة في العمل المعدني، التردّدات العالية في أرجاء الغرفة على 180 درجة كاملة. وبالتالي ستستمتعون بالموسيقى سواء كنتم تفضلون الجلوس على الأريكة أو على كرسي الاستلقاء. وترفع القاعدة المصنوعة من الألمنيوم مكبّر الصوت عن الأرض وتحسّن جهوريّة الصوت. كما صممت الجهة الخلفية لمكبّر الصوت بأناقة لسبب معيّن أيضاً: توّزع شبكة التبريد السوداء الناعمة الحرارة لتتمكن المحرّكات القوية من إنجاز وظيفتها من دون التعرض إلى فرط في السخونة.

كلّ الصوت بدون أيّ أسلاك
إنّ بانغ أند أوليفسن الشركة الأولى التي أضافت مكبّر الصوت اللاسلكيّ في أجهزتها و”بيولاب 20″ هو آخر ابتكاراتها في مجال مكبّرات الصوت اللاسلكيّة الصافية. يقدم إليكم “بيولاب 20” متعة الاستماع إلى الموسيقى وتجربة لا مثيل لها من دون أي تأثير سلبي على ديكور منزلكم الداخلي بفضل مكبّر الصوت اللاسلكي المذهل والصوت الرقميّ متعدد القنوات. أصبح “بيولاب 20” متوفراً اليوم في جميع متاجر بانغ أند أوليفسن حول العالم وحدد سعر الزوج بمبلغ 53.410 درهم إماراتي.

ذات صلة

المزيد