الثلاثاء, 16 يوليو 2024

بانغ أند أوليفسن تضيف إلى التلفزيون البساطة البديهية والابتكار الميكانيكي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

509604247.jpg (497×280)100

تعيد بانغ أند أوليفسن تحديد مكان التلفزيون في المنزل مع تلفزيون “بيو فيزيون أفانت” الحديث. يتميّز هذا التلفزيون فائق الرفع بأداء فيديو عالي الوضوح (4K) وأصالة صوتية لا مثيل لها مدمجة فيه. كما تضيف “بيو فيزيون أفانت” راحة سحرية على حياتكم مبنية على الفهم العميق لدور التلفزيون في الحياة اليومية وكيفية انسجام الترفيه الذي توّفره الوسائل المتعددة المتطورة مع التصاميم الثابتة.

تبدأ عملية الابتكار في بانغ أند أوليفسن بفهم حاجات المستخدم قبل الدمج بين التكنولوجيا والمهارة الفنية من أجل تقديم تصميم ذات قيمة دائمة.

اقرأ المزيد

الموضوع: يعدّ “بيو فيزيون أفانت”، أحدث تلفزيون في الشركة. بناءً على أبحاث بانغ أند أوليفسن وابتكاراتها، يتمكن مركز الترفيه الرائد هذا بقدراته وبراعته من تقديم عرض رائع يخطف الأنفاس في اجتماعات للعائلة والأصدقاء. كما ينسجم هذا التلفزيون مع ديكور غرفة الجلوس ونمط حياة العائلة. وبما أنّه صمم ليستمر في عالم رقميّ متغيّر، إنّه مستعد وقادر على العمل بسهولة مع الأجهزة وموارد المحتوى الأخرى التي ترغب العائلة باستخدامها بعيداً عن أي تعقيدات.

وفقاً للرئيس التنفيذي لبانغ أند أوليفسن تيو مانتوني، يؤمن تلفزيون “بيو فيزيون أفانت” لأصحاب المنازل تجربة واقعية لا مثيل لها وبساطة بديهية وراحة.

وأوضح قائلاً “تظهر أبحاثنا أنّ متطلبات المشاهدين في ما يتعلّق بالتلفزيون في تزايد مستمر. إذ يعيش الناس تحت ضغط الوقت في أيامنا هذه ولذلك يبحثون عن الترفيه السلس والمريح الذي يسمح لهم بالتركيز على ما يشاهدونه وعلى بعضهم البعض في الوقت عينه – بدلاً من التركيز على التكنولوجيا بحدّ ذاتها”. ويؤمن “بيو فيزيون أفانت” كافة المتطلبات على جميع الأصعدة. يشير مصطلح “أفانت” إلى التلفزيون الأكثر نجاحاً الذي أنتجته شركتنا لغاية يومنا هذا منذ إطلاق “أفانت” في العام 1995. وتماماً كما غيّر “أفانت” قوانين اللعبة في حقبة تماثلية، نؤمن اليوم أنّ “بيو فيزيون أفانت” الجديد سيضع مقاييس جديدة لتوقعات المستخدم من التلفزيون في المستقبل.

اختبر “بيو فيزيون أفانت” على الموقع الالكتروني التالي: www.bang-olufsen.com/BeoVision-Avant

التقنيات السحرية والراحة
في إطار تراث بانغ أند أوليفسن في وضع التكنولوجيا في خدمة البساطة، تقدم “بيو فيزيون أفانت” عدداً من الابتكارات التي تسمح ببناء جسور جديدة بين الإلكترونيات والحركة السحرية.

عمل المصممون على تصميم لوح صوتي منفصل ولكن شديد القوة ينزلق إلى الخارج عند تشغيل التلفزيون ويتراجع إلى الوراء عند إطفاء التلفزيون من أجل إصدار صوت بهذه القوة من تلفزيون بشاشة مسطحة. كما نسقت حركات اللوح الصوتي مع حركات الحامل الجديد لتسمح للمستخدم بالاستمتاع بمشاهدة التلفزيون والاستماع له بانسجام وتناغم.

يسمح برنامج الحامل المبتكر لتلفزيون “بيو فيزيون أفانت” بتثبيته على الحائط والأرض والطاولة مما يجعل من إضافة تلفزيون كبير الحجم إلى ديكور المنزل بالأمر شديد السهولة والبساطة. كان الهدف من تصميم “بيو فيزيون” إنشاء تلفزيون يبقى في خلفية غرفة الجلوس عند إطفائه ويصبح محور الأنظار عند تشغليه. أصبح بإمكانكم اليوم التحكم بتوجه التلفزيون بحسب مكان جلوسكم وإعادته إلى مكانه الأساسي بعد إطفائه بدلاً من تنظيم ديكور غرفة الجلوس حول التلفزيون بفضل حامل التلفزيون الجديد.
شاهد برنامج تحركات الحامل الجديد السحري على موقع الانترنت التالي:
www.bang-olufsen.com/BeoVision-Avant-Innovation

الصوت الأصلي المذهل
يتميّز “بيو فيزيون أفانت” بصوت شديد التميّز كما عودتكم بانغ أند أوليفسن. كن جاهزاً لاكتشاف جودة الصوت باستخدام ما لا يقل عن ثماني وحدات محرّكة وثماني مكبّرات صوت مدمجة في التلفزيون.

يعمل اللوح الصوتي الذي ينزلق إلى خارج التلفزيون بسلاسة عند تشغيله بشكل رائع من تلقاء نفسه. كما يمكنك وصل مكبّرات الصوت الخارجية بالتلفزيون لإضفاء تجربة النظام الصوتي المحيطي الأصيل – سواء لاسلكياً أو سلكياً – بسهولة لا مثيل لها بفضل نموذج الصوت المحيطي 7.1 المدمج.

اكتشف المزيد عن “بيو فيزيون أفانت” على الموقع الالكتروني التالي:
www.bang-olufsen.com/BeoVision-Avant-Sound

أداء فيديو ممتاز
تسمح ميزة التلاؤم اللوني مع الغرفة بتحليل الضوء المحيطي بواسطة جهازي استشعار وتعديل ضوء الشاشة وفقاً لدرجات الضوء المهيمنة في الغرفة إذ يخفف الطلاء المضاد للإنعكاس ذات الجودة العالية على جانبي الشاشة الانعكاسات بنسبة 98%.

تعرف على المزايا والخصائص بالكامل على الموقع الإلكتروني التالي:
www.bang-olufsen.com/BeoVision-Avant-Specifications

يقدم إليكم “بيو فيزيون أفانت” متعة مشاهدة أي برنامج تختارونه على شاشة عالية الوضوح (4K).

تعرف على “بيو ريموت وان” الفريد من نوعه للإعدادت الشخصية:
يقدم إليكم “بيو ريموت وان” ميزة “My Buttons” التي تمكن المستخدم من إنشاء ثلاثة إعدادت شخصية بلمسة واحدة. قد يحتوي الإعداد على القناة، قوة الصوت وتثبيت اتجاه التلفزيون. وتسمح لكم هذه الميزة بعرض كل هذه الإعدادات من خلال الضغط على زر واحد فقط لا غير. اكتشف المزيد عن “بيو ريموت وان”على الموقع الإلكتروني التالي:
www.bang-olufsen.com/BeoVision-Avant-Innovation

أصبح اليوم الربط بين مكبّرات صوت بانغ أند أوليفسن اللاسلكية من خلال حلّ مكبّر الصوت اللاسلكي أمراً بغاية السهولة تماماً مثل تشغيل التلفزيون. لا تختصر مزايا “بيو فيزيون أفانت” على إمكانية وصله بشبكة الانترنت وتخصيص مساحة لنظام “أبل تي في” ومحرك القرص الثابت المخفي في اللوح الخلفي بل تخطتها إلى كونه المركز المثالي لعرض محتويات شبكة الانترنت.

سيصبح “بيو فيزيون أفانت” بحجم 55” متوفراً في الأسواق بتاريخ 8 مايو 2014 ويمكن شراؤه من متاجر بانغ أند أوليفسن حصرياً بسعر 44.130 درهم إماراتي مع “بيو ريموت وان”. ويمكنكم أيضاً شراء حامل التلفزيون القابل للتثبيت على الحائط أو الطاولة أو الأرض ابتداءً من 8.810 درهم إماراتي.

 

100100100

 

 

 

ذات صلة

المزيد