الجمعة, 26 فبراير 2021

«سوني» راعياً لمعرض الملتقى السعودي الأول للجوال

1

اقرأ أيضا

شاركت سوني للاتصالات النقالة، إحدى الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا الهواتف الذكية، كراع رئيسي في معرض الملتقى السعودي الأول للجوال الذي تم تنظيمه في قاعة الأمير سلطان – فندق الفيصلية في الرياض خلال الفترة من 19-21 مايو 2014ه.

وقد افتتح الملتقى الأمير خالد بن بدر بن عبدالمحسن، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية كإمارة منطقة الرياض، وشركة الكهرباء السعودية وشركات تقنيات المعلومات المحلية والعالمية وجهات إعلامية عدة. ويعد المعرض الأول من نوعه في المملكة والشرق الأوسط وكانت فرصة لعرض أحدث التقنيات حيث تعتبر المملكة من أهم الأسواق الخليجية والعالمية.

وقال السيد سبيروس غوسيتيس، مدير التسويق لدى سوني للاتصالات النقالة الشرق الأوسط:» مشاركتنا جاءت للتعبير عن مدى تقديرنا للولاء الذي أظهره عملاؤنا في المملكة مع التأكيد على التزامنا بالاستمرار بتقديم كل ما هو متطور فيما يتعلق بالمستوى التكنولوجي أو المحتوى أو الترفيه.

إن القاعدة العريضة لعملاء سوني بالمملكة تشكل دافعاً قوياً لسوني للإبداع وتقديم هواتف ذكية تساهم في تسهيل مهامهم اليومية وتمكنهم من مشاركة محتوى متميز مع عائلاتهم وأصدقائهم».

وحرصت سوني من خلال مشاركتها ودعمها لهذا المعرض على إتاحة الفرصة للزوار لتجربة والاطلاع عن كثب على أحدث تقنيات الهواتف الذكية التي أبدعتها سوني وتم طرحها في الأسواق كسوني Xperia Z2 وسوني Xperia Z2 Tablet اللوحي، إضافة إلى أحدث الإكسسوارات القابلة للارتداء كالساعة الذكية Smartwatch 2 والإسوارة الذكية Smartband.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد