الإثنين, 1 مارس 2021

إعادة انتخاب أبو شوشة رئيساً للجنة وكلاء السيارات في مجلس الغرف

مجلس الغرف

اقرأ أيضا

انتخب أعضاء اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات التابعة لمجلس الغرف السعودية في اجتماعه الأول للدورة الجديدة فيصل أبوشوشة الرئيس السابق للجنة والذي تم إعادة انتخابه بالإجماع للدورة الجديدة، وكان الاجتماع الأول قد عقد أمس الأول في مقر مجلس الغرف السعودية بالرياض وبحضور مساعد الأمين العام للجان، حيث تم انتخاب رئيس اللجنة كما تم انتخاب نائبيه وفق نظام اللجان الوطنية.

وقد جاءت إعادة انتخاب أبوشوشة تكريماً له بعد النجاحات والجهود التي قامت بها اللجنة خلال فترة رئاسته في السنوات الاربع الماضية والتي استطاعت فيها اللجنة تكوين تعاون وثيق بين شركات وكلاء السيارات في المملكة والمستهلكين والرقي بالخدمات التي تقدمها اللجنة لمنتسبي الغرف السعودية والمستهلكين.

كما تم خلال الاجتماع انتخاب عبدالسلام الجبر ووليد تلمساني نائبين للرئيس، وتم تشكيل اللجنة التنفيذية برئاسة فيصل أبوشوشة وعضوية كل من وليد الجميح، وعلي حسين علي رضا، و د.ابرهيم بادواد، وأنيس جمجوم.

وأوضح فيصل أبوشوشة عقب انتخابه، ان اللجنة ستعمل خلال السنوات الأربع القادمة على توثيق العلاقة بين وكلاء السيارات في المملكة والمستهلكين بما يخدم المصلحة المشتركة وتقديم أفضل الخدمات من خلال الاستعانة باستشارات ودراسات من شركات عالمية متخصصة، مشيراً في هذا الإطار الى ان اللجنة تبذل كل جهودها من أجل التعاون البناء مع وزارة التجارة والصناعة في كافة القضايا المتعلقة بالوكلاء وقطاع السيارات.

كما تم خلال الاجتماع استعراض ميزانية اللجنة وخطة العمل المستقبلية وسبل تنسيق وتوحيد الجهود من اجل تقديم خدمة مميزة للمستهلك وخصوصاً فيما يتعلق بخدمات مابعد البيع. كما أكد أبو شوشة، ان وكلاء السيارات هم في المقام الأول مواطنون سعوديون وتجار يخدمون الوطن من خلال استثماراتهم داخل هذا الوطن وتشغيل وتوظيف عشرات الآلاف من الشباب والفتيات ونشاطهم إضافة مهمة للناتج المحلي لهذا الوطن.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد