الخميس, 25 فبراير 2021

غرفة الأحساء تطرح مع”كارفور”53 فرصة عمل ..الأثنين

44

اقرأ أيضا

تنّظم غرفة الأحساء ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف لقاء توظيفي مع الشركة السعودية للمتاجر الشاملة (كارفور)، لطرح (53) فرصة عمل جديدة بالأحساء، وذلك في التاسعة صباحاً من يوم الأثنين المقبل ، بمقر الغرفة الرئيسي.

وتمثل فرص العمل المتنوعة الجديدة التي تطرحها الشركة في اللقاء، الدفعة الأولى من الوظائف المعروضة على الشباب السعوديين بالأحساء، ضمن خطة افتتاح وتشغيل أول هايبر ماركت (كارفور)لها بمجمع الراشد بالقليبات في الأحساء، والتي سيتبعها في القريب العاجل دفعات أخرى في وظائف أخرى متنوعة.

ويشتمل عرض الوظائف التي تطرحها الشركة عدداً من المميزات من بينها:فترة تدريب لمدة 3 شهور في الدمام أو الخبر مع توفير السكن المناسب، راتب شهري يتناسب مع الوظائف المعروضة، تأمين صحي للموظف وعائلته، تأمين على الحياة للموظف، دورات تدريبية مستمرة، امكانية التطوير والترقيات، علماً بأن الشركة توفر بيئة عمل متميزة تعمل على التحفيز والتطوير المستمر.

عرض alnushwan22.jpg

من جانبه، ثمّن عبدالله بن عبدالعزيز النشوان أمين عام غرفة الأحساء، رغبة الشركة السعودية للمتاجر الشاملة (كارفور) في التعاون مع الغرفة ومختلف المؤسسات الوطنية بالأحساء للدفع باتجاه تعزيز العمل التجاري وتلمس احتياجات عملائها عن قرب وتمكينهم من كافة الخدمات والمنتجات التي تقدمها، وكذلك اختيارها لغرفة الأحساء لعقد اللقاء التوظيفي الخاص بمشروعها الجديد بالأحساء وحرصها على توظيف دفعة أولى من الشباب السعوديين فيه.

وأشار النشوان إلى فرص التعاون المتبادل بين الطرفين في شتى المجالات، وتبادل الآراء لدراسة الفرص وتبني المبادرات وبحث الشراكات الاستثمارية والتجارية، وعقد أنشطة المعارض والمؤتمرات التجارية والاقتصادية، وتبادل الخبرات بين الجانبين، مؤكداً على أهمية الدور المشترك لنشر الوعي الاستهلاكي وتبني سياسة التوطين وارساء مبادئ وتطبيقات المسؤولية الاجتماعية بما يسهم في تعزيز سمعة الشركات والترويج لمبادراتها وبرامجها في هذا المجال.

ومن جهته، أوضح محمد المساعد مدير عام الموارد البشرية للشركة السعودية للمتاجر الشاملة (كارفور) بالمملكة، أن هذا اللقاء التوظيفي سيكون بمثابة خطوة تمهيدية طموحة لبحث الدخول في برامج تعاون وشراكة مع غرفة الأحساء، وذلك لدعم الجهود المشتركة للطرفين في تعزيز قنوات الاتصال والتواصل مع مشتركي الغرفة ومجتمع الأعمال في الأحساء، وتشجيع مبادرات وجهود رفع معدلات السعودة وتوطين الوظائف ونقل وتوطين التقنية الحديثة في المنطقة.

وأشار المساعد إلى إن متاجر (كارفور) ُتعد أكبر سلسلة لمتاجر التجزئة في العالم حاليا,حيث يستقبل أكثر من 107 مليون زائر سنويا في جميع أرجاء المعمورة، مبيناً أن (كارفور)السعودية نالت سمعتها المتميزة, منذ بدء تواجدها في المملكة العربية السعودية,وذلك بسبب سعيها الدؤوب والمتواصل إلى دراسة رغبات زبائنها والعمل على تحقيقها لنيل رضاهم.

ويأتي هذا اللقاء الوظيفي، في إطار تنفيذ خطة التدريب وتوطين الوظائف لغرفة الأحساء للعام 2014، وضمن سلسلة البرامج واللقاءات الوظيفية المستمرة التي تنفذها الغرفة بهدف رفع تنافسية العمالة الوطنية ودفعاً لسياسات وخطط توظيف أبناء المنطقة وتطبيقاً لسياسات توطين الوظائف وتحقيق الإحلال والسعودة بمنشآت القطاع الخاص.

يُشار إلى إن غرفة الأحساء تعمل وفقاً لخطة طموحة تهدف إلى تقديم خدمات التدريب والتوظيف والتأهيل والتطوير والإرشاد المهني لقوى العمل السعودي من الجنسين,ولشركات القطاع الخاص السعودي.

 

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد