الجمعة, 5 مارس 2021

موبايلي تدشن “نادي مطوري التطبيقات” و تستهل أنشطة بورشة عمل ” Android “

موبايلي

اقرأ أيضا

أعلنت شركة موبايلي عن تدشين (نادي مطوري التطبيقات) في مدينة الرياض والذي يعد الأول من نوعه في المنطقة، في خطوة تهدف الشركة من خلالها إلى جمع المهتمين بعالم التطبيقات باختلاف منصاتها تحت سقف واحد.

ويوفر (نادي موبايلي لمطوري التطبيقات) فرصة فريدة للمطورين، حيث يدعمهم بالتدريب ويوفر لهم الأدوات اللازمة لعمل التطبيقات، كما سيتم من خلاله عقد العديد من ورش العمل مما يجعله المكان الأنسب بالمملكة للمهتمين بعالم التطبيقات.

وقد تم عقد ورشة عمل متقدمة على هامش افتتاح النادي تحت عنوان “يوم الأندرويد”، حيث تناولت بشكل رئيسي مكتبات التعرف على الصوت والوجه فى الأندرويد وعرض نماذج عملية نجحت في إضافة تلك المكتبات للتطبيقات. وناقشت ورش العمل كذلك بيئة العمل الجديدة في نظام أندرويد وما يميزها عن بيئات العمل الأخرى.

كما تم الإعلان عن فتح باب التسجيل للانضمام لدورة تدريبية مجانية يقيمها النادي للمطورين المبتدئين في نظام الأندرويد تبدأ الأسبوع القادم.

ويتم بشكل متواصل استعراض أنشطة النادي والأنشطة الأخرى المتعلقة بالتطبيقات من خلال البوابة الإلكترونية لمجتمع موبايلي للمطورين developers.mobily.com.sa.

وتحرص موبايلي على إطلاق فعاليات متنوعة لمطوري التطبيقات حيث تعقد الشركة بشكل سنوي (ملتقى التطبيقات) الذي يعمل على المشاركة في بناء تطبيقات وبرمجيات للهاتف المتحرك تتوافق مع الهوية الإسلامية والعربية واستعراض أبرز النماذج الناجحة في هذا الصدد.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد