الجمعة, 26 فبراير 2021

موبايلي : بث رقمي مباشر لكأس العالمFIFA لمشتركي (راقي، واجد، كنكت 4G)

موبايلي

اقرأ أيضا

تواصل موبايلي عروضها المميزة لمتابعة أحداث كأس العالم 2014 FIFA والذي سينطلق اليوم على عدد من الخدمات التي تقدمها لمشتركيها عن طريق البث الرقمي حيث منحت المشتركين الجدد في باقات (راقي)، (واجد اكسترا) و (واجد بلس) (كنكت4G ماي فاي) اشتراك شهر في باقة البث المباشر لقنوات beIN SPORTSبدون تكاليف إضافية.

وأتاحت موبايلي جميع فروعها المنتشرة في المملكة للراغبين في الاستفادة من هذا العرض والاستمتاع بمتابعة حية لجميع مباريات كأس العالم FIFA عبر قنوات beIN SPORTS من أي مكان وذلك بفضل البنية التحتية المتطورة التي تعتمد عليها الشركة في توفير أفضل شبكات الاتصال وأكثرها اعتمادية والتي تغطي جميع مناطق المملكة المأهولة بالسكان.

وتوفر باقات كل من (راقي) و (واجد) قيمة اضافية لمشتركيها من خلال المميزات التي دعمت بها كل باقة لكي تواكب احتياجات وتطلعات مختلف شرائح المجتمع ، وهو ما يعكس حرص موبايلي على ابتكار العروض والباقات التي نفرد بها عن منافسها في القطاع.

وتستهدف باقة (راقي) فئة خاصة من كبار العملاء حيث تمنح مشتركيها عددًا من المميزات المجانية مثل الرسائل النصية والدقائق اللامحدودة داخل شبكة موبايلي وباقة إنترنت مفتوحة داخل وخارج المملكة في أكثر من 67 دولة حول العالم للاستمتاع بخدمات الإنترنت عالي السرعة في أي وقت ومن أي مكان، وتنفرد (راقي) بميزة الاسترجاع النقدي بقيمة تصل إلى 3600 ريال سعودي سنوياً فور الاشتراك بباقة (راقي) الجديدة، حيث يستطيع المشترك استرجاع قيمة الهواتف الذكية عند شرائها على شكل خصم من الفواتير الشهرية على مدار العام، كما أتاحت ميزة الخصم المباشر على الهواتف الذكية بقيمة تصل إلى 3600 ريال سعودي وذلك احتفالا منها بكل عميل يقضي عامًا كاملاً في الباقة، علمًا بأن هذه الميزة مستمرة في حالة إتمام المشترك كل عامٍ إضافي في (راقي).

من جهتها تتميز باقة (واجد اكسترا) بحصول المشتركين بها على 3000 دقيقة مجانية داخل شبكة موبايلي 1000 دقيقة مجانية خارج الشبكة ورسائل نصية مجانية داخل وخارج الشبكة، بالإضافة إلى استخدامٍ مفتوح للإنترنت.فيما يحصل المشتركين في باقة (واجد بلس) على 3000 دقيقة مجانية داخل الشبكة و 200 دقيقة خارجها ورسائل نصية مجانية داخل وخارج الشبكة، بالإضافة إلى 2 جيجابايت مجاني لاستخدام الإنترنت.

وتنفرد باقات (راقي) و (واجد) بإمكانية إهداء ومشاركة المميزات الشهرية من دقائق صوتية، رسائل نصية وباقات إنترنت مع من يرغبون من المشتركين الآخرين في موبايلي، وذلك بعد إضافة الأرقام الإضافية التي يرغب بها على الرقم الأساسي لتتم مشاركة المميزات بنجاح.
هذا وقد وسعت موبايلي من قائمة الخيارات أمام مشتركيها لمتابعة هذا الحدث الرياضي العالمي عند طريق الإشتراك في باقة( كنكت 4G ماي فاي) و الحصول على باقة كنكت 4G ماي فاي ذو البطارية الكبيرة (10 جيجا/شهرياً) لمدة ثلاثة أشهر، ويشمل العرض الذي يسري حتى 13 يوليو 2014 الباقات المسبقة الدفع والمفوترة.

يذكر أن موبايلي تكثّف حاليًا من جهودها لتعزيز شبكة الجيل الرابع فقد أعلنت مؤخرًا تخطي عدد المواقع المغطاة بشبكة LTE-4G حاجز 4500 موقع وفق الخطة الفنية التي تهدف الشركة من خلالها إلى إيصال هذه التقنية المتقدمة لأكبر عدد ممكن من المواقع في فترة وجيزة.
انتهى –

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد