السبت, 27 فبراير 2021

شركات عالمية تورِّد قطارات النقل العام في مكة المكرمة

4

اقرأ أيضا

وافق أمير مكة المكرمة رئيس هيئة تطوير المنطقة الأمير مشعل بن عبدالله، على طرح منافسة توريد قطارات وعربات مشروع النقل العام في المنطقة على شركات عالمية مؤهلة.

وأكد خلال استقباله أمس، أمين العاصمة المقدسة أمين عام هيئة تطوير مكة والمشاعر المقدسة الدكتور أسامة البار، على أهمية الالتزام بتنفيذ مشروع النقل العام بالقطارات والحافلات في الوقت المحدد والجودة المطلوبة، والعمل على التنفيذ وفق جداول زمنية تضمن السلامة وعدم إعاقة الحركة المرورية في مواقع العمل.

ووفقا لصحيفة “الشرق”شدد على الشركات العاملة بالاهتمام بتوطين الوظائف ونقل التقنية وتدريب الشباب السعودي المؤهل.

ومن جهة أخرى، وقَّع أمير مكة أمس على الإصدار الجديد لمجلة إمارة منطقة مكة المكرمة، التي تشرفت دار سعود التويم للنشر والتوزيع بتقديم العدد الجديد منها لأمير المنطقة بعد تكليفها بتصميم وتطوير المحتوى.

واحتوى العدد الجديد على رصد ومتابعة موسعة لذكرى البيعة التاسعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وإنجازاته.
كما اشتمل العدد الذي جاء في 112 صفحة وبطباعة فاخرة وإخراج مميز ومحتوى وطرح إعلامي جيد، على تغطية موسعة لحفل تدشين خادم الحرمين الشريفين مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث رصدت المجلة مراحل العمل والتطوير وافتتاح المدينة الرياضية.

وقال إبراهيم بن حسين بن سدران رئيس التحرير، إن العدد الجديد نشر رسالة خادم الحرمين لأمير منطقة مكة المكرمة بمناسبة تعيينه أميراً لها.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد