الأحد, 28 فبراير 2021

STC تطلق باقات جود اعمال بسرعات متعددة ومكالمات غير محدودة

999

اقرأ أيضا

أطلقت الاتصالات السعودية باقات (جود أعمال) الجديدة,والتي توفر حلول اتصالات متكاملة تستهدف عملاء المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتحتوي الباقة على خط هاتف يتيح ( مكالمات محلية وداخلية غير محدودة داخل الشبكة )، بالإضافة إلى خدمة الانترنت بسرعات متعددة من 4 ، 10، 20، 40، 100، وحتى 200 ميجا.

وصممت الباقة الجديدة بحيث تناسب احتياجات قطاعات المنشآت الصغيرة والمتوسطة، و توفر لهم مكالمات محليه وداخليه مجانية داخل شبكة الاتصالات، وتتيح الاتصال من الهاتف الثابت إلى الجوال داخل وخارج الشبكة بسعر 40 هلله للدقيقة، مع امكانية اجراء المكالمات الدولية بقيمة 99 هلله/للدقيقة، وتوفير خدمة الانترنت بسرعات متنوعة.

وتأتي الباقات الجديدة ضمن مبادرات STC لتعزيز القدرة التنافسية لعملاء قطاع الأعمال من المنشآت المتوسطة والصغيرة، وتوفير أرقى حلول الاتصال لمواجهة تحديات سوق العمل ومتطلباته.

يشار الى أن الباقة الجديدة تقدم جهاز المودم مجاناً وتتميز بإصدار فاتورة واحدة لرسوم الاتصالات, وسهولة الحصول على الباقة من خلال التواصل مع مدراء الحسابات، أو الاتصال بمركز العناية بعملاء قطاع الأعمال 909 ، أو زيارة أحد مكاتب مبيعات قطاع الأعمال.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد