الجمعة, 5 مارس 2021

سوني تطلق «Smart Band SWR10» في السوق السعودي

3

اقرأ أيضا

اطلقت الشركة الإلكترونية الحديثة ” سوني ” إحدى شركات مجموعة الفيصلية والوكيل الحصري لمنتجات شركة سوني في المملكة، الرائدة في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية سلسلة من المنتجات الذكية والابتكارات الجديدة التي تساهم في تحسين نمط حياة المستهلك الارتداء الذكي Smart Band SWR10 وسماعة الرأس الستيريو SBH80 لتوفر تجربة استثنائية لمستخدمي تقنيات سوني .

حيث يسجل الارتداء الذكي Smart Band SWR10 كل لحظات حياتك، ويسمح لك بمتابعة كل ما تقوم به – مثل تحركاتك، واتصالاتك، وأنشطتك الترفيهية. تقنية قابلة للارتداء أينما تذهب طوال الوقت. يسجل اللحظات المميزة، واسترجع شريط حياتك مجددًا على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بنظام التشغيل Android .

وتعمل Smart Band SWR10 مع Xperia Z2 لتسجيل حياتك بالشراكة مع تطبيق Lifelog ، مما يؤدي الى انشاء أجندة أتوماتيكية على مدار 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع ، حول نشاطاتك، أنواع الترفيه، والذكريات ونمط النوم. كما أنه مع Smart Band لن تقلق أبدا حيال ضياع هاتفك أو فقدان مكالمة مع توفر سلسلة من الاشارات الذكية المخصصة التي يتم تسليمها مباشرة الى رسغ يدك. يمكن ارتداء جهاز Smart Band طوال الوقت. فهو يتميز بمقاومته للماء، ويمكن ارتداؤه أيًا كان ما تفعله. كما أنه مميز في شكله، ومصمم كي يضفي مظهرًا رائعًا يناسب جميع أذواق الملابس. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متعددة من الأنماط والألوان، وارتداء اللون الذي تريده كل يوم. يوجد بالسوار زر تثبيت معدني من Sony على شكل أيقونة، بالإضافة إلى مؤشرات LED مضيئة، مما يكسب الجهاز المظهر والملمس المتميزين. يتكون Smart Band من وحدة مركزية قابلة للإزالة، وسوار معصم أنيق ومريح. أما سماعة الرأس الستيريو SBH80 التي تتمتع بصوت عالي الوضوح (HD Voice).

ويعرف أيضا باسم صوت النطاق العريض، وسيمكّن الصوت عالي الوضوح (HD Voice) الشخص الذي تتحدث إليه من الاستماع إلى صوتك على حقيقته – صوت طبيعي. حيث يعمل الصوت عالي الوضوح (HD Voice) على تلاشي الضوضاء في الخلفية أو التخلص منها مما يجعل من السهل التعرف على الأصوات. كما يوجد بسماعة الرأس SBH80 ميكروفونات مزدوجة. فمهما أدرت رأسك في أي اتجاه، ستكون قريبًا من الميكروفون، وسيتمتع المتصل بك بتجربة اتصال ذات صوت واضح وهادئ.

وستُعلمك خاصية وستنبهك خاصية التنبيه الرجاج في الوحدة الأساسية بسرية عند استقبال مكالمة. كما ستمكنك سماعات الرأس الأفضل هذه من إجراء مكالمات هاتفية على نحو أكثر راحة ومتعة. وتُعد سماعة رأس SBH80 متوافقة مع كل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والمحمولة الأكثر انتشارًا. كما أنها تدعم خاصية نقاط Bluetooth® المتعددة، مما يتيح توصيل سماعة الرأس SBH80 بجهازين في نفس الوقت.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد