الثلاثاء, 9 مارس 2021

“15” شركة تبدأ إجراء المقابلات لشغل “370” وظيفة شاغرة للجنسين

دعت غرفة الرياض الباحثين عن عمل للاستفادة من الوظائف الشاغرة والمتاحة عبر مركز التوظيف والتاهيل بالغرفة ، حيث اعلنت (15) شركة بالقطاع الخاص عن توفر (370) وظيفة لديها في عدد من التخصصات المهنية ترغب في شغلها بالكفاءات الوطنية المؤهلة من السعوديين والسعوديات منها (300) وظيفة للشباب و ( 70 ) للشابات، وستجري المقابلات الخاصة لشغل هذه الوظائف بالتنسيق مع المركز خلال الفترة من 15 الى 19 يونيو الجاري .

اقرأ أيضا

وقد بدأت صباح (اليوم) الاحد مقابلات لشغل 40 وظيفة في شركة نجم لخدمات التأمين وشركة تقنية الانارة ، كما ستجري صباح اليوم الاثنين 16 يونيو بمقر الغرفة المقابلات الخاصة لشغل 30 وظيفة في شركة غسان السيلمان المحدودة (ايكيا)، فيما تجرى ظهر يوم الاثنين بمقر شركة دار البندر المقابلات للمتقدمين لشغل30 وظيفة اخري في شركة دار البندر العالمية تحت مسمي (مدير معرض/مساعد مدير/محاسب صندوق/بائع تجزئة)

وفي صباح يوم الثلاثاء 17 يونيو يتم بمقر الغرفة اجراء المقابلات لشغل 40 وظيفة في شركة الشايع الدولية ، كما يتم في نفس اليوم في مقر شركة الكابلي التجارية إجراء المقابلات للمتقدمين لشغل 15 وظيفة ، كما تجري بعد الظهر المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 20 وظيفة في الشركة المتحدة الدولية للمواصلات بدجت وستكون المقابلات بمقر الشركة.

وفي يوم الأربعاء 18 يونيو تجرى المقابلات الشخصية لشغل 20 وظيفة في مجموعة زيد الحسين للتجارة والمقاولات ، كما تجرى المقابلات الشخصية لشغل 35 وظيفة للحاصلين على الابتدائية وما فوقها تحت مسمي (منشط مبيعات) للعمل في شركة نادك .

وتجرى صباح يوم الخميس 19 يونيو المقابلات الشخصية لشغل 30 وظيفة في شركة ساهر المرورية وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض ، كما سيتم في نفس اليوم المقابلات الشخصية لشغل 20 وظيفة في شركة عبداللطيف جميل المحدودة ، و في نفس يتم اجراء المقابلات الشخصية لشغل 20 وظيفة في شركة بيت التقسيط السعودي للحاصلين على الثانوية وما فوقها تحت مسمي (مدير فرع/مشرف فرع/موظف عمليات/ مسئول تسويق) وستكون المقابلات بمقر الشركة.

أما بالنسبة لمقابلات الوظائف النسائية تبدأ يوم الاثنين 16 يونيو حيث يتم في هذا اليوم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 54 وظيفة في مصنع وحلويات سنابل السلام وستكون المقابلات بمقر فرع الغرفة للسيدات .

وفي يوم الاربعاء 18 يونيو تجرى المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 10 وظائف في مؤسسة مرينون للتجارة وستكون المقابلات بمقر فرع السيدات .

و في يوم الخميس 19 يونيو تجري المقابلات الشخصية لشغل 6 وظائف تحت مسمي (مبيعات ) للعمل في شركة النايفات وستكون المقابلات بمقر فرع السيدات.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد