الثلاثاء, 2 مارس 2021

موبايلي تحتفي بموظفيها في الذكرى التاسعة لتدشين أعمالها

3

اقرأ أيضا

احتفلت موبايلي بالذكرى التاسعة لتدشين أعمالها في المملكة وسط فعاليات مميزة نظمتها الشركة تحت شعار “أنا أرى التحول” بحضور جميع موظفيها في كل من الرياض وجدة والدمام .

وانعقدت فعاليات (نحن نهتم) السنوية هذا العام بشكل استثنائي تحت عنوان “أنا أرى التحول” في خطوة تعكس قيم الشركة الداخلية و اهتمامها بمواردها البشرية والتطلعات إلى إبراز عملية التحول التي تعيشها الشركة من مقدم تقليدي لخدمات الاتصالات إلى لاعب مؤثر في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات.

وبهذه المناسبة قال الدكتور حمد الهاشمي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في موبايلي ” في موبايلي نهتم برأس المال البشري وهو الثروة الحقيقة للشركة، و نعي جيدًا أهمية بناء لغة تواصل متبادلة من شأنها أن تنمي العلاقات الإنسانية والتي ستسهم بشكل كبير في مد جسور التواصل بين أفراد عائلة موبايلي لنضمن مزيداً من الكفاءة والاحترافية”.

وأضاف الهاشمي ” تحمل فعاليات (نحن نهتم) دائمًا في طياتها رسالة هامة يتم تسليط الضوء عليها وعلى مدى أهميتها ودورها الفعّال في تطوير أداء الشركة ، و يعد هذا العام خاصاً جداً حيث تشهد موبايلي تحولًا فريدًا يتطلب مزيدًا من الجهد والتواصل بين أفراد عائلة موبايلي، لذا جاءت الرسائل الضمنية هذا العام عن “التحول”.

و اشتملت فعاليات ” أنا أرى التحول” على العديد من المسابقات والمنافسات الممتعة والمشوقة والتي تم تنظيمها في جو أسري يسوده المحبة، بمشاركة كافة قطاعات الشركة.

يذكر أن موبايلي تستند على استراتيجية مبنية على أهداف واضحة لواقع قطاع الاتصالات ونموه المتسارع، وحققت نجاحاتها بمشاركتها لكوادرها البشرية التي تعتبرهم موبايلي سببًا رئيسيًا في النمو الذي تعيشه منذ بدء عملياتها التشغيلية بالمملكة منذ أكثر من تسع سنوات، وذلك من خلال ترابط قنوات التواصل الداخلي والأنشطة الاجتماعية الدورية والتي جعلت من كافة موظفي الشركة عائلة واحدة.

عرض IMG_3717.jpg

عرض DSC_ (10409).jpg

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد