الثلاثاء, 2 مارس 2021

%157.37 تغطية اكتتاب “الحمادي” بنهاية اليوم الخامس

الحمادي

اقرأ أيضا

أعلنت “سامبا كابيتال” مدير بناء سجل الأوامر ومتعهد تغطية اكتتاب شركة الحمادي للتنمية والاستثمار، أن عملية الاكتتاب في أسهم الشركة والتي بدأت يوم الأربعاء الماضي،  قد سجّلت مع نهاية اليوم الخامس مشاركة 1,1 مليون مكتتب، ضخوا 495,7 مليون ريال من خلال 17,7 مليون سهم، لتبلغ بذلك نسبة التغطية حتى تاريخه 157.37% من مجموع الأسهم المطروحة أمام المكتتبين الأفراد والبالغ مجموعها 11,2 مليون سهم، تمثل 50% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام والبالغة 22,5 مليون سهم.

وشهدت عملية الإقبال للاكتتاب في أسهم الشركة، معدلات مشاركة إيجابية وفاعلة، دعمتها ثقة المواطنين والمستثمرين الأفراد بالقيمة الاستثمارية للشركة وبمؤشرات نموها المستقبلية.

وكانت الجهات المستلمة قد بدأت باستلام طلبات الاكتتاب من قبل الجمهور الأفراد اعتباراً من يوم الأربعاء الماضي وذلك عبر فروعها العاملة في مختلف أنحاء المملكة، إلى جانب عمليات الاكتتاب عبر القنوات الإلكترونية كالهاتف المصرفي والإنترنت وأجهزة الصرف الآلي.

وتتواصل عملية الاكتتاب بأسهم شركة الحمادي للتنمية والاستثمار حتى نهاية عمل يوم الثلاثاء القادم الموافق 17/6/2014م، وبسعر 28 للسهم الواحد وفق ما جاء في عملية بناء سجل الأوامر.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد