الجمعة, 26 فبراير 2021

كسب المالية تفوز بجائزة أفضل أداء صندوق لـ 5 سنوات

عرض saad alhudaib.jpg

اقرأ أيضا

rppp

حصلت مجموعة كسب المالية من خلال صندوق كسب للطروحات الاولية على جائزة ليبر للصندوق الافضل أداءً لمدة خمس سنوات في فئته الذي تم الاعلان عنه في مؤتمر تومسون رويترز لإدارة الاصول في الشرق الاوسط في مدينة دبي يوم الأحد الماضي، وجائزة ليبر تعتبر من الجوائز الرائدة و المتخصصة في مجال ادارة الاصول الاسلامية وتقييم أداء الصناديق الاستثمارية، والتي تقوم بتصنيفها ومنحها مجموعة تومسون رويترز العالمية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة كسب المالية الأستاذ سعد الهديب ان صندوق كسب للطروحات الاولية والمعتمد من اللجنة الشرعية في الشركة ، حقق أداءً متميزا حتى نهاية شهر مايو 2014م بنسبة 272% منذ بدايته في منتصف 2008م وبمعدل عائد سنوي يفوق 45% محققاً افضل أداء للصناديق الاستثمارية في المنطقة في فئته.

وتعتبر هذه الجائزة الثانية التي يفوز بها صندوق كسب للطروحات الاولية حيث حصل في العام 2010م على جائزة زاوية لأفضل أداء صندوق محلي خلال العام. وأضاف رئيس مجلس الادارة إن هذه الإنجازات تعكس سياسة إدارة المخاطر الحصيفة التي تتبعها الشركة ، والإلتزام بتحقيق أفضل النتائج لعملائنا والاستثمار في الأصول التي تتسم بالجودة وقوة المركز المالي، والمراجعة المستمرة لسياسة الاستثمار المتبعة.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد