الأربعاء, 31 يوليو 2024

عملاء قطاف يدعمون أكثر من 276 جهة خيرية بالمملكة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

قطاف

حققت الاتصالات السعودية نقطة تحول في بناء ثقافة جديدة لمفهوم العمل الخيري التطوعي وذلك من خلال الشراكة التي ربطت برنامج قطاف مع مبادرة الخير الشامل بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية، بهدف دعم العمل الخيري والانساني ومساعدة المحتاجين من خلال البرامج والمشاريع والانشطة الخيرية التي تقدمها الجهات الخيرية (الجمعيات الخيرية – لجان التنمية الاجتماعية – الجمعيات التعاونية).
وتقوم الحملة على اتاحة برنامج قطاف دعم الجمعيات لفعل الخير، تجسيدًا للمسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها الاتصالات السعودية في خدمة المجتمع والتي تلتزم بها منذ تأسيسها.
ومن خلال تلك الحملة سيتمكن عملاء “قطاف” من الدعم بنقاطهم عبر مبادرة الخير الشامل، الذي يعمل مع أكثر من 276 جهة خيرية تنتشر في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال إرسال رسالة قصيرة بالرمز 9999 الى 902 وسيصل للعميل معلومات متكاملة عن مبادرة الخير الشامل وكيفية الدعم بنقاط قطاف.
ويتطّلع عملاء “قطاف” المشكلين من فئات المجتمع بشتى شرائحه عبر الحملة الى دعم الجهات الخيرية في المملكة العربية السعودية التي تشرف عليها وزارة الشؤون الاجتماعية، وذلك بالمتابعة والدعم المادي والمعنوي اذ ان الحملة تعزز فرص التواصل الاجتماعي مع العمل الخيري.

 

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد