الخميس, 1 أغسطس 2024

“ثمار”تربح 3مليون خلال الربع الثاني بزيادة 8.8%

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ارتفع صافي الربح لشركة الوطنية للتسويق الزراعي إلى 3مليون ريال خلال الربع الثاني مقابل 2.8مليون ريال عن الفترة المماثلة من العام الماضي بـ 8.8%.وذلك خلال النتائج المالية التقديرية الموحدة للفترة المنتهية في 30 يونيو (ستة أشهر) والصادرة عن السوق المالية “تداول”

وبلغ اجمالي الربح خلال الربع الثاني 9.2مليون ريال مقابل 9.7مليون ريال خلال الفترة المماثلة من العام السابق بزيادة 60.15%.

وبلغ الربح التشغيلي 2.5مليون ريال خلال الربع الحالي مقابل 1.03 مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق بارتفاع 151%.

اقرأ المزيد

No Content Available

وبلغت ربحية السهم بالريال خلال الفترة الحالية 0.9ريال مقابل 0.53ريال خلال الفترة المماثلة من العام السابق.
يعود سبب الارتفاع  خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق إلى  ارتفاع المبيعات وتحقيق هامش ربح مرتفع.
ويرجع سبب الارتفاع  خلال الفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق إلى ارتفاع المبيعات وتحقيق هامش ربح مرتفع ، وتحقيق إيرادات من استثمارات أوراق مالية بقيمة 3.86 مليون ريال .
كما يعود سبب الانخفاض خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع السابق من العام الحالي إلى انخفاض الإيرادات المحققة من استثمارات الأوراق المالية حيث بلغت 607 الف ريال لهذا الربع مقارنة بمبلغ 3.25 مليون ريال للربع السابق.

ذات صلة

No Content Available
المزيد