الخميس, 1 أغسطس 2024

جائزة غرفة الأحساء للتميز تعقد اجتماعها الحادي عشر وتضم أعضاء جدد

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

احسا

عقدت جائزة غرفة الأحساء للتميز اجتماعها الحادي عشر بمقر الغرفة مؤخراً، وذلك بحضور عبدالمحسن عبدالعزيز الجبر رئيس مجلس أمناء الجائزة، حيث جرى مناقشة سبل تطوير أداء الجائزة وتفعيل دورها في تنمية بيئات العمل لدى المنشآت الاقتصادية.

في بداية الاجتماع رحب عبدالمحسن الجبر بانضمام الدكتورعبدالرحمن العنقري وكيل جامعة الملك فيصل للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع والدكتور مهنا الدلامي المشرف العام على تطوير إدارة الشراكة المجتمعية بجامعة الملك فيصل لعضوية مجلس أمناء الجائزة وتكليف الاستاذ عبدالمحسن البخيتان أميناً لسر الجائزة.

اقرأ المزيد

Displaying الدكتور عبدالرحمن سلطان العنقري.jpgDisplaying عبدالمحسن البخيتان3.jpgDisplaying الدكتور مهنا عبدالله الدلامي.jpg

وتناول الاجتماع العديد من بنود الأعمال التي تسعى إلى تطوير أداء الجائزة وتحقيق مزيد من تطلعات المجلس التي تهدف إلى رفع الوعي الاقتصادي والاهتمام ببيئة العمل وتفعيل دور الشراكة المجتمعية لدى المنشآت الاقتصادية، مستعرضاً سبل تنفيذ آليات تسويق جاذبة للمنشآت الاقتصادية للمشاركة في الجائزة في الدورة الحالية من خلال عدة وسائل وأدوات مختلفة بما فيها المعارض والملتقيات ووسائل التواصل الاجتماعي.

كما ناقش الاجتماع إطلاق باقة مميزات وحوافز مادية وعينية للمنشآت المشاركة في فرع الجائزة للكيانات الصغيرة والواعدة. بالإضافة إلى اعتماد الجدول الزمني لمراحل عمل الجائزة للدورة الحالية من أبرزها تحديد موعد استقبال المشاركة في الجائزة في تاريخ 19 ذو القعدة 1435هـ الموافق 7 سبتمبر 2014م.

وأكد المجلس في نهاية الاجتماع على ضرورة تكريس أهداف الجائزة لدى المنشآت مبيناً أن تطوير أداء الجائزة سيكون مرهون بمدى تفاعل وتعاون المنشآت التجارية والصناعية واعتمادها لمبادئ وقيم التحديث والتحسين والتطوير في بيئة العمل.

وعلى صعيد آخر تم تدشين بدء مرحلة التقديم للمشاركة في جائزة الغرفة للدورة الثانية 2014م حيث تم تخصيص نقاط توزيع استمارة الجائزة في عدة دوائر حكومية على سبيل المثال لا الحصر أمانة الأحساء ومكتب العمل وإدارات الجوازات والتأمينات الاجتماعية وفرع وزارة التجارة والصناعة وجميع فروع الغرفة وسيتم توزيع الاستمارات على جميع مشتركي الغرفة ويمكن الحصول عليها من خلال زيارة موقع الغرفة الإلكتروني www.hcci.org.sa

 

 

ذات صلة

المزيد