الخميس, 1 أغسطس 2024

البنك الأهلي يستعد للعيد عبر 31 فرع و 2400 جهاز صراف آلي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

lll

أعلن البنك الأهلي عن استمرار العمل في 31 فرع في جميع مناطق المملكة لخدمة عملاء البنك خلال عطلة عيد الفطر المبارك ، كما أكد إكمال إستعدادته الفنية والبشرية لمواجهة إلتزاماته تجاه خدمة عملائه وفي مقدمتها عمليات الصراف الآلي المتوقعة خلال إجازة العيد والتي ستبدأ بنهاية عمل يوم الخميس 27/9/1435هـ الموافق 24/7/2014م ، وتنتهي يوم السبت 06/10/1435هـ الموافق 02/08/2014م، على أن يستأنف الدوام بالفروع يوم الأحد 07/10/1435هـ الموافق 03/80/2014م ( حسب تقويم أم القرى).
أكد ذلك، سعد العبدلي نائب الرئيس التنفيذي ، رئيس إدارة مصرفية الفروع بالبنك الأهلي الذي أجاب على سؤال حول استعدادات البنك بالقول أن عدد أجهزة الصراف الآلي العاملة خلال إجازة العيد 2400 جهاز ، بالإضافة إلى شبكة فروع البنك العاملة خلال العيد والتي تغطي مختلف مناطق ومدن المملكة هذا إضافة إلى فروع البنك بالمطارات الدولية في كلٍ من جدة والرياض و الدمام والمدينة المنورة وأبها ، و التي تساندها منظومة البنك لقنوات الخدمة البديلة. وقال يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المصرف عبر أكثر من 19800 جهاز نقاط بيع متوفرة في المحلات التجارية حول المملكة والتي تعمل لخدمة العملاء على مدار الساعة.
ويأتي ذلك تجسيداً لتوجه البنك الهادف إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائه وتماشياً مع جهوده المستمرة لتسهيل الحصول على منتجاته وخدماته والوصول لمختلف شرائح العملاء حيثما كانوا في كافة أنحاء المملكة.
ويصل عدد الفروع التي ستعمل أثناء إجازة العيد إلى 31 فرع وهي: فروع طريق المطار والهجرة بالمدينة المنورة وفروع الزاهر والرصيفة بمكة المكرمة وفرع سلطانة ببريده وفرع طريق الأمير فهد بن سلطان بتبوك وفروع شمال طريق المدينة والشرفية والإسكان الجنوبي بجدة وفرع حي البستان بالخبر وفرع طريق الأمير طلال بالإحساء وفرع حي الفيصلية بالدمام وفرع محايل عسير وفرع بيشة وفرع النعمان بخميس مشيط وفرع طريق الملك عبدالعزيز بنجران وفرع الشهداء بالطائف وفرع رهوة البر بالباحة وفرع كورنيش جيزان بجازان وفروع الملز والعليا وطريق الجامعة والعروبة بالرياض وفروع مركز خدمات الشركات البلد مول بجدة، ومركز خدمات الشركات الجامعة بالرياض، ومركز خدمات الشركات بالدمام .

 

اقرأ المزيد

وسيكون دوام الفروع العاملة ليوم الأحد : 30/09/ 1435هـ الموافق 27 /7/ 2014 م حسب تقويم أم القرى من الساعة:10صباحاً وحتى: 4 عصرا ، هذا وسيكون عمل الفروع والمراكز خلال عيد الفطر المبارك أيام (الثلاثاء والأربعاء والخميس ) 2 و3 و4 شوال 1435 هـ الموافق29 و 30 و 31 يوليو 2014م حسب تقويم أم القرى من الساعة: 10 صباحاً وحتى: 12 ظهراً ، وفيما يخص فروع المطارات الدولية (مطار الملك فهد الدولي، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي، ومطار الملك خالد الدولي، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي) فسوف تعمل على مدار الساعة كالمعتاد. بالإضافة إلى فرع مطار أبها والذي سيعمل من الساعة 08:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساءً .
وأضاف العبدلي أنه استناداً إلى تجربتنا خلال أعياد الأعوام السابقة ، فإن حجم العمليات المتوقع تنفيذها خلال إجازة هذا العام ستبلغ حوالي ستة مليون عملية وذلك بزيادة 11 % عن العام الماضي.
وحول الخدمات الإضافية التي يوفرها البنك لعملائه خلال عطلة العيد ذكر أن خدمة الهاتف المصرفي والأهلي موبايل والأهلي أون لاين ستتيح تنفيذ كافة العمليات كالتحويل بين الحسابات والاستفسار عن الرصيد وسداد فواتير الخدمات للمشتركين في هذه الخدمة.

ذات صلة

المزيد