الأربعاء, 26 يونيو 2024

STC تشارك عملائها البهجة بدعم احتفالات العيد بالرياض وجدة والمدينة المنورة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

سوا

 

اقرأ المزيد

ترعى الاتصالات السعودية STCثلاثة مهرجانات لاحتفالات عيد الفطر المبارك للعام الحالي 1435 هـ في مدن الرياض وجدة والمدنية المنورة، حيث ستشارك عملائها فرحة أيام العيد وسط أجواء مبهجة ومناشط متنوعة تقوم عليها الجهات المنظمة والمعنية باحتفالات العيد الموجهة لكل فئات المجتمع.
ففي مدينة الرياض ستكون الاتصالات السعودية حاضرة كراعي ماسي في العديد من المواقع التي ستقدم فيها الاحتفالات بإشراف مباشر وميداني من أمانة مدينة الرياض، حيث ستشمل جميع إنحاء العاصمة، ومنها مركز الملك عبدالعزيز التاريخي ومركز الملك فهد الثقافي ومركز الأمير سلمان الاجتماعي .
وفي مدنية جدة ستواصل الشركة إكمال حضورها في مهرجان منطقة جدة التاريخية،بعد أن رعت فعاليته على مدار شهر رمضان،والذي تقوم عليه الغرفة الصناعية بجدة،وذلك برعاية مهرجان “عيدنا كدا” كراعي مميز بنفس المنطقة التاريخية وعلى مدار الأيام الأربعة الأولى لعيد الفطر، حيث يوجد للشركة جناح خاص للتعريف بالخدمات ومعايدة عملاء الشركة بالعديد من الهدايا التي تناسب فرحة العيد.
وفي المدينة المنورة ستشارك STC عملائها لمدة ثلاثة ايام في العديد من المواقع المختلفة كالمسارح والساحات البلدية وحديقة الملك فهد، حيث أن الشركة راعي رئيسي للمهرجان الذي تنظمه أمانة المدينة المنورة، وستقدم الشركة خدماتها من خلال منافذ بيع، وكذلك تعريف بالعروض والباقات التسويقية الجديدة .
وتعتبر مشاركة الاتصالات السعودية برعاية ثلاث احتفالات للعيد في نفس الوقت تأكيداً على حرصها على مشاركة مختلف فئات عملائها في المناسبات السعيدة،وفي الوقت نفسه تبرهن على دورها في تجسيد المسئولية الاجتماعية، من خلال دعم ورعاية المناسبات التي تخدم الوطن والمواطن والمقيم، وتسهم كذلك في دعم الاقتصاد المحلي ، حيث توفر مثل هذه الاحتفالات بفترة العيد البديل المناسب الذي قد يغني الكثير عن السفر لخارج المملكة .

 

ذات صلة

المزيد