الخميس, 1 أغسطس 2024

طيران ناس» تدشّن خطاً جديداً بين مطاري الرياض ولندن – غاتويك

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ناس

عززت شركة «طيران ناس» (الناقلة الوطنية السعودية) وجودها في الأجواء العالمية، بتدشين الخط الجديد بين مطار الملك خالد الدولي في الرياض ومطار لندن – غاتويك في بريطانيا صباح أمس. وشهد ضيوفها استقبالاً حافلاً في مطار الملك خالد الدولي قبل إقلاع الطائرة، وعمل فريق «طيران ناس» كعادته لتسهيل إجراءات الخدمات الأرضية للضيوف بدءاً من لحظة وصولهم إلى المطار وحتى إقلاع الطائرة في الرابعة صباحاً، وضمت الرحلة 271 مسافراً على متن طائرة «آرباص 330».

وأوضح المدير العام للتسويق والاتصالات في «طيران ناس» وائل بن محمد السرحان وفقا لـ”الحياة”، أن هذه الرحلة «تمثل محطة مهمة في مسيرة الشركة، لأن لندن تعد وجهة رئيسة في خطتنا لتوسيع شبكتنا، بحيث تشمل عدداً متزايداً من أهم مدن العالم». ولفت إلى أن افتتاح خط الرياض – لندن غاتويك المباشر «يأتي بعد بضعة أشهر من تشغيل رحلاتنا المباشرة في شكل ناجح بين جدة ولندن – غاتويك في نيسان (أبريل) من العام الحالي».

اقرأ المزيد

وأوضح مسؤولو مطار الملك خالد الدولي أن «طيران ناس» تُعد ثالث ناقل جوي «يقوم بتشغيل رحلات منتظمة إلى لندن، ضمن خطة شاملة لزيادة الرحلات الدولية بما يخدم الموقع الاستراتيجي للمطار، ويحقق استراتيجية طيران 20×20 التي تستهدف نقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020».
وتتعاون الشركة أيضاً مع إدارة السوق الحرة في مطار غاتويك لتوزيع قسائم شرائية مجانية، يمكن جميع ضيوف «طيران ناس» الاستفادة منها في متاجر المنطقة الحرة في المطار، إضافة إلى توزيع دليل إرشادي يضم معلومات مفصلة عن السوق الحرة في مطار غاتويك.

واختتم السرحان قائلاً: «نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا على متن طائراتنا في المستقبل القريب، ليستمتعوا بباقة الخدمات التي توفرها لهم «طيران ناس» في هذا الوقت» من السنة.

ذات صلة

المزيد