الخميس, 1 أغسطس 2024

“الجاسر” .. يتعهد برفع مستوي خدمات “السعودية”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

5
باشر مدير عام الخطوط السعودية الجديد المهندس صالح بن ناصر الجاسر مهام عمله في مبنى الخطوط السعودية في الخالدية في جدة أمس، بحضور رئيس شركة الطيران عبد العزيز الحازمي والمديرين التنفيذيين.
بدأ الجاسر مهام عمله، بمعايدة منسوبي المؤسسة والتعرف على المديرين التنفيذيين، ورؤساء القطاعات والشركات والوحدات الاستراتيجية، والموظفين في الخطوط السعودية، في الصالة الرئيسية في مبنى الخطوط في جدة لتوطيد أواصر الترابط والتواصل بين أبناء المؤسسة بهذه المناسبة المباركة وفقا لـ”عكاظ”.

وشهد حفل المعايدة الإطلالة الأولى للمهندس الجاسر، حيث تبادل التهاني مع الحضور، وعبر عن سعادته بروح الألفة والمودة التي سادت اللقاء؛ وذلك في إطار العادة التي تحرص «السعودية» عليها حفاظا على العلاقة المتميزة التي تجمع كافة منسوبيها.

وقال المهندس الجاسر: «إنها مناسبة طيبة أسعد فيها بلقاء منسوبي المؤسسة للمرة الأولى، بالتزامن مع عيد الفطر المبارك، وفي مناسبة نتبادل فيها جميعا التهاني وأطيب التمنيات».
وخلال المناسبة، قدم الجاسر التهنئة للموظفين، موجها شكره على تلبيتهم الدعوة لهذا اللقاء، بما يتيحه من فرصة لتجديد معاني التقارب والألفة والتواصل، وتعميق الترابط بين الموظفين والإدارة العليا للمؤسسة، معربا في نفس الوقت عن تقديره لكافة الجهود المخلصة من أبناء الخطوط السعودية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة.

اقرأ المزيد

وعقب حفل المعايدة، رأس المهندس صالح الجاسر اجتماعا ضم كافة المسؤولين التنفيذيين، ورؤساء القطاعات، والشركات والوحدات الاستراتيجية، حيث تم استعراض الملامح الرئيسية للأداء التشغيلي، ومنظومة الخدمات، وخطط التطوير الحالية والمستقبلية.

وخلال الاجتماع، رحب عبدالعزيز الحازمي رئيس شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي بالمدير العام الجديد المهندس صالح الجاسر نيابة عن منسوبي المؤسسة، قائلا «إنه من حسن الطالع أن يتزامن استلام مهام إدارة المؤسسة مع حصولها على ثلاث جوائز عالمية من شركة «سكاي تراكس»، بشأن ارتفاع تصنيف مستوى خدمات «السعودية» إلى أربع نجوم، وأفضل مقعد للدرجة السياحية في العالم خلال عام 2014م ، بالإضافة إلى جائزة أفضل وسائل راحة للدرجة الأولى إلى جانب اعتبار «السعودية» من أكثر الشركات تطويرا للخدمات مقارنة بالعام الماضي .

ذات صلة

المزيد